رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العربي الأفريقي يفتتح 6 فروع جديدة

اقتصاد

الاثنين, 02 فبراير 2015 07:12
العربي الأفريقي يفتتح 6 فروع جديدةهالة الفص
القاهرة ـ بوابة الوفد:– محمد عادل:

افتتح البنك العربى الأفريقي الدولى ستة فروع جديدة للتوسع الجغرافي للبنك، والمساهمة في النمو الاقتصادي.

وقالت هالة الفص، المشرف على فروع التجزئة وقطاع إدارة الثروات، في بيان صحفي إن البنك متفائل بالاقتصاد المصري وفرص النمو الواعدة خلال السنوات القادمة موضحة أن فتح الفروع الجديدة يعطي رسالة علي قوة الاقتصاد ويساهم في دفع عجلة الإنتاج وجذب المزيد من الاستثمارات وخلق فرص عمل للشباب المصرى.
وأضافت أن البنك يواصل التوسع فى شبكة فروعه فى القاهرة الكبرى والمحافظات، حيث تم مؤخراً افتتاح ستة فروع جديدة وهى فرع القرية الذكية وفرع سيتى ستارز وفرع كايروفستفال سيتى وفرع الفيوم وفرع شبين الكوم وفرع الإسكندرية وعدد آخر من الفروع تحت التدشين. وتعد الفروع الجديدة حلقة تواصل فى سلسلة فروع البنك المتصلة إلكترونياً لتعمل كفرع واحد تسهيلاً على العملاء لإجراء

عملياتهم المصرفية المختلفة.
ونوهت إلي أن التوسع في فتح الفروع يتماشي مع سياسة البنك المركزى للتوسع فى فتح فروع جديدة بكافة محافظات الجمهورية لتشجيع الوعى المصرفى وتحقيق مبدأ الشمولية المالية. موضحة أن التوسع يأتي بناء علي خطة مدروسة تتضمن التواجد في الأماكن الجغرافية التى لم يتواجد بها البنك سابقاً وافتتاح أكثر من فرع فى المراكز التجارية الشهيرة والتى تقدم خدمة بنكية 7 أيام فى الأسبوع ويستمر العمل فيها حتى الساعة 8 مساءً. بالإضافة إلي شبكة الصراف الآلى لتصل شبكتها إلي 296.

أهم الاخبار