عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الاستثمار يبحث أوضاع الشركات الهندية بمصر

بوابة الوفد الإلكترونية

استقبل أشرف سالمان وزير الاستثمار، اليوم الخميس، سلوى عبد العزيز رئيس مجلس الأعمال المصري الهندي، وذلك بحضور عدد من المسئولين بوزارة الاستثمار، حيث شهد اللقاء بحث أوضاع الشركات الهندية في مصر وفتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين.

وبحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط ذكر بيان أصدرته وزارة الاستثمار اليوم، أن وزير الاستثمار أعرب عن تشجيعه للاستثمارات الأجنبية الجادة التي تسهم في دفع عجلة النمو، مشيرا إلى إتاحة كافة البيانات والمعلومات عن الفرص والمشروعات المتوفرة ضمن خطة الحكومة التنموية، مع توفير البدائل المختلفة للدخول في الاستثمار في مصر سواء استثمارات خاصة أو من خلال المشاركات بين القطاعين العام والخاص أو من خلال المناطق الحرة والاقتصادية.

وأشار وزير الاستثمار إلى أهمية دعم العلاقات الاقتصادية الثنائية مع مختلف الشركاء الدوليين وتوصيل صورة إيجابية عن مناخ الاستثمار في مصر لمجتمع الأعمال العالمي.

ومن جهتها، أوضحت سلوى عبد العزيز رغبة عدد من كبرى الشركات الهندية الدخول في السوق المصري في مشروعات الطاقة والإسكان وتكرير البترول وإنتاج السيارات وتدوير القمامة والطرق والكباري وغيرها من المجالات، كما عرضت لعدد من الشركات الهندية العاملة في مصر وحجم الاستثمارات الهندية والمجالات التي تعمل بها.