عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيبسيكو تطلق 3 مشروعات خدمية

محافظ سوهاج ومدير
محافظ سوهاج ومدير الشركة أثناء توقيع البروتوكول


«الشيخ»: لم نتقدم بأية عروض للاستحواذ علي «بسكو مصر»

أطلقت شركة بيبسيكو 3 مشروعات للخدمة المجتمعية بمحافظة سوهاج في إطار برامجها للمسئولية الاجتماعية، وبلغت التكلفة الإجمالية لتلك المشروعات 4٫9 مليون جنيه. وصرح أحمد الشيخ المدير العام لـ «بيبسيكو» لشمال شرق أفريقيا بأن المشروع الأول هو «لترمن نور» لإنارة القري الفقيرة المحرومة من الكهرباء، والمشروع الثاني هو تجديد 35 مدرسة حكومية، والمشروع الثالث هو برنامج طموح للتغذية المدرسية بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي. وكان اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج قد عقد مؤتمراً صحفياً بمقر المحافظة يوم الاثنين بحضور أحمد الشيخ.
تحدث المحافظ خلال المؤتمر الصحفي مؤكداً أن المحافظة تلقت مبلغ 450 مليون جنيه من هيئة التنمية الصناعية لاستكمال ترفيق المناطق الصناعية، مشيراً إلي ان هناك مواد خام بسوهاج تصلح لإقامة العديد من المشروعات بالمحافظة خاصة مشروعات الرخام والأسمنت والسيراميك، والسجاد اليدوي وغيرها.
وتحدث المحافظ عن حالات التعدي علي الأراضي الزراعية والمشاكل المتعلقة بالاستثمار الزراعي والصناعي. فيما أكد أحمد الشيخ المدير العام لبيبسيكو مصر أن الشركة لم تتقدم بأية عروض للاستحواذ علي شركة «بسكو مصر» بعد استحواذها علي شيبسي لان تركيز المجموعة هو العمل في مجال الإسناكس المملح. وأضاف أن الشركة قررت الاستمرار في برنامج «طموح» وهو الغذاء من أجل التعليم إيماناً منها بقضية التعليم والصحة في مصر، مشيراً إلي أن المشروع بدأ بتغطية 82 مدرسة سنوياً من مدارس الفصل الواحد وتمت إضافة 40 مدرسة أخري عام 2011 بالتعاون مع مؤسسة «مصر الخير».