رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

20 شركة مصرية تشارك في معرض داكار بالسنغال

اقتصاد

الاثنين, 15 ديسمبر 2014 19:27
20  شركة مصرية تشارك في معرض داكار بالسنغال

أعلنت الهيئة العامة للمعارض عن مشاركة مصر فى معرض "داكار – السنغال" الدولي في دورته 23ال خلال الفترة من 18 إلى 29 ديسمبر الجاري على مساحة 236 م2.

وأشارت الهيئة، فى بيان اليوم الاثنين، إلى أن 20 شركة من أكبر الشركات المصرية ستشارك في المعرض لتعكس مدى تقدم الصناعة على أرض مصر وتعكس مدى جدية ونشاط الشركات

الكبرى فى إنجاز حلم المصريين بهيكل عرض متميز يضم القطاعات التالية "الصناعات الهندسية - الصناعات الغذائية – مفروشات ومنسوجات – أثاث – جلود – هدايا واكسسوارات".
وأضافت أن المعرض يعد فرصة لتعريف الشعب السنغالي ورجال الأعمال والمستثمرين بالسنغال بالمنتجات المصرية التي تتميز بالجودة العالية والتي تناسب ذوق
الجمهور السنغالي والأسعار المعتدلة، ويهدف إلى توثيق ودعم العلاقات الثنائية وخاصة فى مجالي التجارة والاقتصاد.
وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يفتتح المعرض رئيس الوزراء السنغالى بصحبة عدد من الوزراء السنغاليين وكبار المسئولين بحضور عدد من سفراء الدول العربية والأجنبية بالإضافة لسفير مصر بالسنغال هشام محمد ماهر وأعضاء مكتب التمثيل التجاري المصرى.
وأكدت الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات حرصها على تنمية الصادرات وزيادة قدراتها التنافسية فى الأسواق الواعدة والنفـاذ بالمنتـج المصرى إلى الأسواق العالمـية.

 

أهم الاخبار