رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصر للطيران للصيانة تجتاز الاعتماد الأوروبى

اقتصاد

الأحد, 14 ديسمبر 2014 13:39
مصر للطيران للصيانة تجتاز الاعتماد الأوروبى
كتب - عبدالخالق خليفة:

اجتازت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية بنجاح التفتيش الدوري للوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (الإيازا) EASA على المقر الرئيسي للشركة بالقاهرة ومحطة برج العرب بالإسكندرية ومحطة مرسى علم بالبحر الأحمر وذلك بعدما  اجتازت الشركة الأسبوع الماضي تفتيش هيئة الطيران الفيديرالية الأمريكية FAA.

صرح بذلك المهندس هشام ناصر، رئيس شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، وأضاف أن التفتيش الأوروبي هو الثاني

خلال العام الحالي، حيث يأتي التفتيش في إطار المتابعة الدورية لأنشطة الشركة ومدى التزامها بالتشريعات الملزمة لشركات عمرة وصيانة الطائرات، كما يُمكن شركة مصر للطيران للصيانة من جذب العديد من العملاء الجدد من خلال إضافة إمكانات جديدة إلى بنود الاعتماد، حيث جاءت نتائج التفتيش إيجابية للغاية.
أشاد المفتشون بإمكانات الشركة ومدى التزام العاملين بها والتوافق مع المتطلبات والتشريعات الدولية، وذلك بعد قيامهم بمراجعة جميع أنشطة الشركة فيما يخص أعمال الجودة وأعمال صيانة وعمرة الطائرات وأجزائها والوحدات الميكانيكية  والإلكترونية والمخازن الفنية وخدمة العملاء، إضافة للتفتيش على الإجراءات المتبعة في أعـمال صـيانة وعمرة الطائرات للوقوف على مدي تطابقها مع التشريعات الملزمة وكذلك كفاءة الأطقم الفنية".
تستعد حالياً شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية لتفتيش جديد، من شركة رولز رويس البريطانية المصنعة لمحركات الطائرات للتفتيش على مجمع عمرة المحركات التابع للشركة.

أهم الاخبار