رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البورصة تلغى الـ"كاجوال" بأوقات العمل الرسمية

اقتصاد

السبت, 30 أغسطس 2014 07:00
البورصة تلغى الـكاجوال بأوقات العمل الرسمية
كتب ـ صلاح الدين عبدالله:

 

«التزام المنفذين بقاعة تداول البورصة «الكوربيه» بالزى اللائق والسلوك الحسن بهدف الحفاظ على صورة المكان باعتبار البورصة من المناطق الرئيسية التى لها قواعدها التى يجب الالتزام بها»

هذا ما قررته البورصة فى اجتماع لجنة العضوية مؤخراً بالبورصة عقب تكرار ارتداء الزى «الكاجوال» من السماسرة فى قاعة التداول اثناء أوقات العمل الرسمية فى البورصة.
وبسؤال «الوفد» الدكتور محمد عمران عن سر القرار قال ان القرار

اتخذ منذ قرابة الشهرين وفقاً لقواعد العضوية، إلا ان عدداً من السماسرة تجاهل التعليمات، واعتادوا الدخول بملابس لاتتناسب مع مؤسسة مالية لها قواعدها الخاصة فى السلوك والزى.
وأشار الى ان الملابس التى اعتادها السماسرة مؤخراً «كاجوال» عبارة عن «تى شيرت» و«بنطلون جينز» وهذا غير مناسب ولائق فى أوقات العمل الرسمية بالبورصة.
وأضح انه تم التنبيه على السماسرة، مراراً وتكراراً الا ان بعضهم لم يستجيب، وبالتالى تم نشر القرار.
وقال سماسرة من العاملين بـ«الكوربيه» انه تم توقيع اقرار على الالتزام بالزى الرسمى المتبع أثناء العمل بالبورصة وكذلك كافة القواعد المعمول بها بالزى اللائق أثناء التواجد والحفاظ على أمن وهدوء ونظافة المكان، وعدم التدخين والالتزام بالسلوك الحسن وبقواعد الأخلاق المتعارف عليها الا انه تم ضرب هذه القواعد عرض الحائط، وبالتالى كان لزاماً على البورصة نشر الاعلان لاتباع قواعد العمل بالبورصة،  خاصة انها مؤسسة مالية كبيرة ومرآة للاقتصاد المصرى.

أهم الاخبار