رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"البورصة" تحدد قواعد شطب أسهم "الدلتا للسكر"

اقتصاد

الثلاثاء, 26 أغسطس 2014 09:45
البورصة تحدد قواعد شطب أسهم الدلتا للسكر
كتب ـ صلاح الدين عبدالله:

أعلنت البورصة عن جواز شطب أسهم شركة "دلتا للسكر" من البورصة بناء على طلب الشركة المصدرة بقرار من لجنة القيد وذلك بعد التأكد من صدور قرار الجمعية العامة غير العادية للشركة بأغلبية 75% بالموافقة على شطب الأوراق المالية من جداول البورصة.

تشمل القواعد عدم اعتراض أي مساهم على قرار الجمعية خلال شهر من تاريخ القرار، وفى حالة اعتراض أحد المساهمين أو بعضهم على قرار الشطب يكون من حقهم بيع أسهمهم إلى الشركة بأعلى سعر

تم به تداول أسهم الشركة خلال الشهر السابق على تاريخ صدور قرار مجلس الإدارة بدعوة الجمعية العامة غير العادية للنظر في الشطب أو متوسط أسعار إقفالات أسهم الشركة خلال الأشهر الثلاثة السابقة على تاريخ القرار المشار إليه أيهما أعلى في حالة وجود تعامل على السهم خلال تلك الفترة.
القواعد تتضمن عدم اعتراض أي طرف آخر تكون أسهم الشركة مرهونة له ضماناً لدين
على الشركة أو أحد مساهميها خلال شهر من تاريخ القرار وفى حالة اعتراض من تم الرهن لصالحه يكون من حقه بيع الأسهم المرهونة له للشركة وفقاً لذات الأحكام الواردة بالبند السابق.
يذكر أن مجلس إدارة الشركة وافق على شطب أسهم الشركة من البورصة المصرية شطب اختياري مع تفويض إدارة الشركة فى دعوة الجمعية العامة غير العادية واتخاذ جميع الإجراءات مع الجهات المعنية.
أظهرت نتائج أعمال الشركة خلال الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2014، تحقيق صافي ربح بلغ 140.1 مليون جنيه مقابل 145.7 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي، بتراجع في الأرباح بلغ 4%.

أهم الاخبار