رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فودافون تقدم فاتورة جديدة لتلبية كافة الاحتياجات

اقتصاد

الخميس, 14 أغسطس 2014 12:22
فودافون تقدم فاتورة جديدة لتلبية كافة الاحتياجات
كتب – جهاد عبدالمنعم:

أعلنت شركة فودافون مصر عن إطلاق نسخة مطورة من الفاتورة الشهرية للشركات، بمفهوم متطور يعكس تفهم فودافون لاحتياجات العملاء.

تمتاز الفاتورة الجديدة بالوضوح والخصوصية وتعكس تصميما مبتكرا يسهل استخدامها ومراجعة تفاصيلها.
وصرح أشرف هلال، رئيس قطاع خدمة العملاء فى فودافون قائلا: "أن رضاء العميل عن خدماتنا هو أهم أولوياتنا، ونحرص دائما على التميز والابتكار فى تقديم مختلف الخدمات، حتى تلبى تطلعات وطموحات عملائنا، موضحا أن الفاتورة تعد من الخدمات الأساسية التى تهم العملاء، لذلك قمنا بإعادة تصميمها، لتقدم تجربة فريدة للعملاء فى سهولة فهم وقراءة كافة تفاصيلها، وتزويدهم بتفصيل وتوضيح لكافة أنواع الاستخدام.
أضاف "هلال" أن الفاتورة الجديدة للشركات،

يتم تقديمها على سى دي، أو عبر موقع الشركة على الإنترنت مع تقديمها على شكل صفحات إكسل، بما يضمن الأمن وسهولة الاستخدام، موضحا أن الفاتورة الجديدة تساعد فى الحفاظ على البيئة، بتقليص إصدار الفواتير الورقية، والتوسع فى الفواتير الإلكترونية التى تضمن خصوصية بيانات العملاء وضمان تسليمها فى المواعيد المطلوبة دون عناء.
كما أشار أيمن فوزي، مدير إدارة الائتمان بفودافون، إلى أن الفاتورة الجديدة تحتوى على جميع المعلومات التى اعتاد العملاء الحصول عليها من فواتيرهم الورقية، وإضافات أخرى جديدة مثل التقسيم الجديد
للرسوم الشهرية: رسوم الخطوط، ورسوم الخدمات والرسوم الخاصة بالحساب، وتفصيل للرسوم المحلية والدولية والتجوال والإنترنت.
يذكر أن التقسيم الجديد للرسوم والخصومات الأخرى الخاصة بالخطوط وفصلها عن الرسوم الخاصة بالحساب بالإضافة إلى الخصومات الخاصة ببرنامج فودافون وان بزنس، ومما يبرهن على شفافية ودقة المحاسبة التوضيح الخاص للرسوم الخاضعة للضريبة عن غيرها المعفاة من الضريبة.
وأوضح أن الفاتورة تتيح بنودا جديدة، مثل ملخص صغير عن خدمات الحساب، وتجميع جديد للخطوط الصوتية وخطوط الداتا وال ADSL. ولأن فودافون تهتم بكل عميل، حرصت على تقديم ملخص جديد لمستخدم الخط بشرح مفصل لنوع الاستخدام والوحدات المستهلكة والمجانية والمحتسبة والقيمة المحتسبة مع بيان استخدام الإنترنت وكافة الرسوم.
هذا وتسعى فودافون لتحقيق متطلبات عملائها دائما، لذا قامت بعرض الدولة والشبكة عند استخدام خدمة الإنترنت أثناء التجوال بالإضافة إلى تقارير جديدة لخدمات أخرى كثيرة.

 

أهم الاخبار