رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ماكدونالدز تضاعف استثماراتها في 10 محافظات

اقتصاد

الأحد, 10 أغسطس 2014 13:00
ماكدونالدز تضاعف استثماراتها في 10 محافظاتماكدونالدز
كتب - صلاح الدين عبدالله:

قال علاء فتحى المدير العام لسلسلة مطاعم ماكدونالدز، اعتزام شركته لمضاعفة استثماراتها والتوسع فى 10 محافظات جديدة خلال 6 سنوات.

وكشف خلال فتح فرع الشركة بالمنصورة عن خطتها التوسعية فى السوق المصرى والتى تسعى من خلالها إلى مضاعفة استثماراتها وتوفير أكثر من 10 آلاف فرصة عمل جديدة خلال السنوات الستة المقبلة.
ويأتى افتتاح الفرع فى محافظة الدقهلية فى إطار الخطة التوسعية التى تتضمن زيادة الانتشار الأفقى من خلال افتتاح المزيد من الفروع الجديدة بكافة أنحاء الجمهورية، حيث يوفر الفرع الجديد

الذى تم إنشاؤه فى أهم منطقة حيوية بمدينة المنصورة (بتكلفة 6 ملايين جنيه) أكثر من 50 فرصة عمل لأبناء المحافظة، ويقدم لهم خدمات إضافية من خلال قاعة الاحتفالات التى يمكن فيها إقامة كافة حفلات أعياد الميلاد وغيرها من المناسبات.
وتابع  أن "افتتاح ومن قبله فرع بورسعيد والإقبال الكبير عليه يشجعنا على المضى قدماً فى توسعاتنا، حيث نخطط لافتتاح فروع أخرى فى 10 محافظات جديدة قبل عام
2020".
وأضاف أن "المميزات التى تقدمها الفروع الجديدة لماكدونالدز مصر لا تقتصر على توفير فرص العمل وتقديم الخدمات المميزة للعملاء، فالفروع الجديدة تعتمد تكنولوجيا متطورة صديقة للبيئة وموفرة للطاقة ومرشدة للمياه، مما يؤكد التزام ماكدونالدز بتحمل مسئوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع والبيئة التى تعمل بها".
وقد ضخت ماكدونالدز مصر استثمارات تقدر بنحو 800 مليون جنيه فى السوق المصرية، وتخطط لضخ أكثر من مليار جنيه خلال الـ6 سنوات المقبلة من خلال افتتاح فروع جديدة بما يفوق نسبة 100% من سلسلة الفروع التى تم افتتاحها خلال الـ20 عامًا الماضية، وهو ما يعنى مزيداً من الدعم للاقتصاد المصرى وتوفير المزيد من فرص العمل لدفع عجلة التنمية.
 

أهم الاخبار