رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القاهرة تستضيف أكبر تجمع عربى لمنتجى المشروبات والعصائر

منذر الحارثي _ رئيس
منذر الحارثي _ رئيس مجلس إدارة مجموعة الربيعي

تستضيف القاهرة على مدار يومى 2 و3 سبتمبر القادمين أكبر تجمع عربى لمنتجى ومصنعى العصائر والمشروبات. اختارت جمعية المشروبات العربية برئاسة منذر الحارثى رئيس مجموعة الربيعى السعودية للعصائر والمشروبات القاهرة لاستضافة أكبر معرض ومؤتمر عربى يقام في منطقة الشرق الأوسط لصناعة العصائر والمشروبات.

وصرحت داليا قابيل رئيس مجلس إدارة شركة «كونسبت» المنظمة للمعرض والمؤتمر بأن المعرض والمؤتمر سيقامان في القاهرة لتقديم شهادة جديدة للعالم. إن مصر لا تزال وستظل تنعم بالأمن والأمان. وأوضحت داليا قابيل  أن الدورة الحالية للمعرض والمؤتمر تعد الرابعة وسبق وتم إقامة هذا الحدث الكبير في دول المملكة العربية السعودية ودبى وبيروت بمشاركة كبار

المصنعين في المنطقة العربية ومنها مجموعة الربيعى السعودية، والعبيكان والمراعى، وتتراباك لمار، وصادفكو وكوكاكولا وأورانا ولويس دركفوس ودوهلر ومن مصر ستشارك مجموعة «فرج الله» و«جهينة».
وأضافت رئيس مجلس إدارة شركة «كونسبت» أنه من المنتظر أن يعتمد الشريف منذر الحارثى رئيس جمعية ورئيس مجلس إدارة مجموعة «الربيعى» مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل هذا الحدث مع شرح لواقع الصناعة في الوطن العربى والتحديات التي تواجهها خلال المرحلة القادمة.