رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"دلتا للإنشاء" تنفى تلقيها إخطارات عزل مجلس الإدارة

بوابة الوفد الإلكترونية

قالت شركة "دلتا للإنشاء" والتعمير، أنها ليس لديها علم بأية دعاوى من أي من المساهمين لعقد جمعية عامة غير عادية للنظر في عزل مجلس الإدارة الحالى.

قال بيان للشركة، رداً على استفسارات البورصة بخصوص ما تم نشره "بمطالبة مساهمى الشركة دلتا للإنشاء والتعمير بالدعوة لعقد جمعية عمومية عامة غير عادية للنظر فى عزل مجلس إدارة الشركة الحالي، وذلك بعد عدم التزام رئيس مجلس الإدارة الحالي بقرار الهيئة وتقديم عرض شراء إجباري على السهم".
أضاف بيان الشركة، أن رئيس مجلس الإدارة لم يتلق أي إنذارات من أي من مساهمي الشركة لشراء أسهم الشركة، مضيفة، أما بخصوص إعلان الرقابة المالية بعدم التزام رئيس مجلس إدارة الشركة ونجله بتقديم عرض شراء إجباري على أسهم "دلتا للإنشاء"، وكذا منع ما

يجاوز نصف رأس مال الشركة من الحصة المملوكة لهما من التصويت فى الجمعية العامة للشركة لحين التزامهم بالمادة رقم 353 من البند الثانى عشر من اللائحة التنفيذية لقانون سوق المال، أن الموضوع لا يزال منظوراً أمام القضاء.
كان مساهمو شركة "دلتا للإنشاء والتعمير" طالبوا بالدعوة لعقد عمومية عامة غير عادية للنظر فى عزل مجلس إدارة الشركة الحالى، طبقاً لأحكام القانون، وذلك بعد عدم التزام على علبه، رئيس مجلس الإدارة الحالى، بقرارات الهيئة وتقديم عرض شراء إجبارى على السهم.