رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصرية للاتصالات تطلق مبادرة لتوظيف ضعاف السمع

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن إطلاق مبادرة "معاك"، والتي تستهدف تأهيل وتوظيف ضعاف السمع والنطق لتقديم "خدمة العملاء" ، والرد عن طريق لغة الإشارة على استفسارات العملاء ممن يعانون نفس المشكلة.

وقال المهندس محمد النواوى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات في تصريحات له اليوم إن الشركة أطلقت مبادرة "معاك" لإتاحة الفرصة للعديد من أبنائنا ممن يعانون ضعف السمع من خريجي الجامعات والمعاهد للانضمام لأسرة الشركة ، وتوفير فرص عمل لهم لمساعدتهم على الاندماج في المجتمع ، بما يدعم تحقيق المواطن المصري لذاته وطموحه.
وأضاف النواوى أن المصرية للاتصالات لها باع طويل في دعم متحدي الإعاقة ، حيث قامت العام الماضي بتعيين 30 شابا من المكفوفين بمركز خدمة عملاء المصرية للاتصالات، "140 دليل" ، بعد منحهم التدريب والتأهيل الكافيين على كل التقنيات اللازمة لهذه الوظيفة ، وكيفية التواصل مع العملاء وحل جميع مشكلاتهم.
من جانبه ، قال المهندس أحمد أسامة النائب التجاري لشئون المسكن والاتصالات الشخصية بالمصرية للاتصالات إن خدمة “معاك”، تتضمن توفير جميع خدمات قطاع خدمة العملاء ، مشيرا إلى أن الشركة تنوى التوسع في المبادرة ، وإضافة خدمات الدعم الفني لها في المستقبل.
وتعتمد خدمة "معاك" على التخاطب عبر مكالمة الفيديو على الموقع الرسمي للشركة (tedata.net) حيث يقوم العميل بإجراء مكالمة مصورة والتحدث بلغة الإشارة للاستفسار عن كل ما هو جديد من عروض وخدمات الشركة.
جاء ذلك ضمن فعاليات المؤتمر السنوي الثالث لدعم متحدي الإعاقة الذي يعقد يومي 13 و14 أبريل الحالي بقاعة المؤتمرات بالقرية الذكية.