رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الأهلى بوينتس" خدمة جديدة يطلقها البنك

اقتصاد

الخميس, 20 مارس 2014 15:39
الأهلى بوينتس خدمة جديدة يطلقها البنك
متابعات:

أطلق البنك الأهلي المصري، اليوم خدمة "الأهلي بوينتس"، التي يتم من خلالها احتساب النقاط المكتسبة للعملاء فور استخدامهم للبطاقات الائتمانية، في عمليات الشراء، وفي سهولة استرداد النقاط في صورة قسائم يتم استخدامها لدى أكبر المنافذ التجارية والخدمية في قطاعات متعددة، مثل المطاعم، والأزياء والإلكترونيات، والسياحة، والسفر، وغيرها.

تتيح خدمة "الأهلي بوينتس" احتساب نقطة واحدة من النقاط عن الجنيه الواحد الذي يتم استخدامه في عملية

الشراء بواسطة بطاقات الأهلي الفضية والذهبية، بينما يتم احتساب نقطة ونصف عن الجنيه الواحد الذي يتم استخدامه في عملية
الشراء بواسطة البطاقات البلاتينية.

توفر خدمة "الأهلي بوينتس" للعملاء استرداد النقاط التي تم اكتسابها في صورة قسائم شراء يتم استخدامها لدى قاعدة واسعة من كبرى المراكز التجارية والخدمية التي تلبى

احتياجاتهم المختلفة.

وأوضح شريف علوى نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري أن هذه الخدمة تعد اضافة نوعية تدعم منظومة الخدمات المتميزة التى يقدمها البنك لعملائه.

وأضاف حازم حجازي رئيس مجموعة التجزئة المصرفية والفروع بالبنك أن خدمة "الأهلي بوينتس" تمثل خطوة ضمن خطوات عديدة متتالية يتخذها البنك لتحقيق استراتيجية محددة في مجال خدمات التجزئة بهدف جذب، والحفاظ على الشرائح المختلفة من العملاء.

وتوقع حجازي أن الخدمة الجديدة ستحظى بقبول ورضا عملاء البطاقات، وستحدث صدى كبيرا، وأثرا ايجابيا من شأنه تنشيط سوق اصدار واستخدام البطاقات الائتمانية في السوق المصرفية.

 

أهم الاخبار