رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صرف اﻷرباح المتأخرة لعمال شركة غزل شبين الكوم

اقتصاد

الاثنين, 17 مارس 2014 15:28
صرف اﻷرباح المتأخرة لعمال شركة غزل شبين الكومصورة أرشيفية
وكالات

أعلن الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية صرف الأرباح المتأخرة لجميع عمال مصنع الغزل والنسيج بشبين الكوم مشيرا إلى أنه قام بعرض جميع مطالب العمال على المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، الذى وعده بعقد جمعية عمومية طارئة للانتهاء من إجراءات تسليم الشركة بأسرع وقت ممكن، وتوفير الخامات لضخ استثمارات جديدة للشركة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم الاثنين بالعمال بمقر الشركة بشبين الكوم رافقه اللواء سعيد توفيق أبوحمد مدير أمن

المنوفية ووعد الدكتور شيرين جميع العمال بتدخله لإنهاء مشكلة التأمينات على العمال والسيارات التابعة للشركة، وذلك بالتنسيق مع وزيرة التأمينات، ووافق على تشكيل لجنة من العمال لمتابعة كافة المشكلات ووضع الحلول المناسبة لها تكون هذه اللجنة بمثابة حلقة الوصل بين العمال والمسئولين، وقد أعرب العمال عن سعادتهم بصرف مستحقاتهم المتأخرة وطالبوا المحافظ بسرعة تسليم الشركة.
وأكد محافظ المنوفية أن شركة الغزل والنسيج بشبين الكوم، صرح كبير فى تاريخ الصناعة المصرية وأن لها مكانتها ووضعها بين الشركات المحلية والدولية.. مؤكدا اهتمامه الشديد بالشركة ومطالب العمال.
يذكر أن عددا من عمال مصنع الغزل بشبين الكوم، قد قطعوا طريق الكوبرى العلوى بشبين الكوم صباح اليوم، للمطالبة بصرف الأرباح السنوية المتأخرة وتطبيق الحد اﻷدنى للأجور وسرعة تسليم الشركة للحكومة وتوفير المواد الخام، وعلى الفورانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة وتم التفاوض معهم وإنهاء التظاهرة وفتح الطريق أمام السيارات بعد موافقة المحافظ على زيارة الشركة للمرة الثانية خلال هذا الأسبوع لبحث مطالبهم ومشكلاتهم على أرض الواقع.

أهم الاخبار