رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"شيبسى" ترفع استثماراتها إلى 816 مليون جنيه

اقتصاد

الاثنين, 17 مارس 2014 10:16
شيبسى ترفع استثماراتها إلى 816 مليون جنيه محمد شلباية مدير الشركة
متابعات

أعلنت شركة شيبسى مصر عن افتتاح وتشغيل أحدث خطوط إنتاجها من البطاطس المقرمشة لتغطية وإنتاج وتوفير الأصناف الجديدة التى تضمنتها أحدث حملاتها فى مصر والشرق الأوسط والمنطقة العربية، تحت عنوان "البقاء للأطعم"، التى تجمع شيبسى ولايز للمرة الأولى، تقدم 5 منتجات جديدة من البطاطس بنكهات رائعة وغير تقليدية تظهر لأول مرة فى الأسواق المصرية.

وبافتتاح الخط الجديد لمنتجات شيبسى ترفع الشركة استثماراتها بمصر إلى 136 مليون دولار، بما يعادل 816 مليون جنيه، بما يوفر حوالى 9 آلاف فرصة عمل، وتتطلع فى السنوات الخمس

المقبلة لاستثمارات تصل إلى 2 مليار جنيه، وكل ذلك دلالة اقتصادية واضحة على ثقتها فى مناخ الاستثمار بمصر والسعى الدائم لتوفير فرص عمل للشباب.
وأكد محمد شلباية المدير العام لشركة شيبسى، أن الشركة تنظر باهتمام كبير للسوق المصرية وتحرص على توسيع استثماراتها بها، رغم الظروف التى يمر بها، وأرجع ذلك إلى أن الاقتصاد المصرى قادر على التعافى وتجاوز الأزمات مهما كانت شدتها"، مشيراً إلى أن الشركة ستعمل خلال المرحلة
المقبلة على التوسع فى زيادة استثماراتها وتنوع منتجاتها من خلال مجموعة من خطوط الإنتاج الجديدة التى سيتم الإعلان عنها تباعاً.
وقال شلباية إن الخط الجديد سوف يسهم فى تحديث الانتاج وتوفير المزيد من فرص العمل، إضافة إلى الآلاف من فرص العمل غير المباشرة، تتمثل فى الموردين وتجار الجملة والتجزئة، وكل الصناعات المرتبطة بعملية تصنيع البطاطس، بداية من مرحلة الزراعة وحتى وصول المنتج إلى يد المستهلك.
وأشار إلى أن الخطوط الجديدة للشركة تعتمد فلسفتها على تقديم الأنواع الجديدة من المنتجات المميزة، إضافة إلى دورها الكبير فى توفير فرص عمل حقيقية للمواطن المصرى، بصورة تسهم فى الحد من البطالة، من خلال توفير المئات من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة.

 

أهم الاخبار