عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"بطاقة حوالتى" من بنك مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

كعادة بنك مصر كونه سبَّاقاً فى استحداث خدمات ومنتجات جديدة تلبى كافة احتياجات العملاء، قام بنك مصر بالتعاون مع منظمة ماستر كارد باستحداث «بطاقة حوالتى»،

وذلك تسهيلاً من البنك على عملائه أصحاب الحوالات السريعة، والتى تصدر مجاناً للعملاء المستفيدين (فى مصر) الراغبين فى صرف قيمة الحوالات الواردة لهم من الخارج من خلال 1120 ماكينة صراف آلي على مدار 24 ساعة، مع إمكانية الصرف من جميع فروع البنك المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية والبالغ عددها 495 فرعاً.
وجدير بالذكر، أن بنك مصر يقدم خدمة إرسال رسالة نصية SMS للعميل منذ عدة سنوات على تليفونه المحمول، تفيد بوصول الحوالة النقدية، هذا وتتم تغذية رصيد بطاقة حوالتى بقيم الحوالات الواردة بالجنيه المصرى

يوم ورودها من الخارج.
ويتم التحويل من خلال شبكة المراسلين والصيارفة العرب المتعاقدين مع البنك والمتاحة بياناتهم على الموقع الإلكترونى للبنك أو الاستعلام من خلال مركز الاتصال 19888.
هذا وتتيح البطاقة لحاملها السحب النقدى من جميع ماكينات الصراف الآلى الخاصة ببنك مصر مجاناً، وبالعمولات المقررة من ماكينات البنوك الأخرى، بالإضافة إلى إمكانية استخدام البطاقة فى عمليات الشراء محلياً ودولياً. هذا ويحرص بنك مصر دائماً على كسب رضاء عملائه من خلال تلبية كافة احتياجاتهم البنكية.