رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السويس للأسمنت: المستثمر الإيطالى يثق فى مصر

اقتصاد

الجمعة, 14 مارس 2014 10:09
السويس للأسمنت: المستثمر الإيطالى يثق فى مصر
وكالات:

أكد جيوفانى فيراريو المدير التنفيذى للعمليات بمجموعة "ايتالشيمنتي" التى تضم مجموعة شركات السويس للأسمنت، أنه على الرغم من الظروف الخاصة التى تمر بها مصر منذ فترة، إلا أن المستثمرالإيطالى يبدى الثقة فى الاستثمار فى هذا البلد الذى سوف يسترد قريبا أمنه واستقراره.

جاء ذلك خلال الاحتفال بمرور 150 عاما على تأسيس المجموعة على مستوى العالم ومرور 10 سنوات على تأسيسها فى مصر وإطلاق مجموعة شركات السويس للأسمنت نظاما جديدا لتسويق المنتجات تحت اسم "اى - نوفا" لمساعدة العملاء فى اختيار المنتجات المناسبة التى تتناسب مع استخداماتهم بشكل سريع وبكفاءة عالية.
وأضاف أن النظام الجديد يهدف إلى مساعدة العملاء للتعرف على المنتجات التى تلائم كل مشروع

من خلال عرضها بناء على مستوى آدائها واستخداماتها والحصول على حلول خاصة تتناسب مع احتياجات الإنشاء لديها.
واوضح أن المجموعة تضع البحوث والابتكار والتنمية المستدامة فى صدارة استرتيجيتها الصناعية وتدرك أن مثل هذه القيم تمثل ركيزة أساسية فى تقوية ودعم الميزة التنافسية للمجموعة .
من جانبه، قال برونو كاريه الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات السيويس للأسمنت: إن وجود المجموعة طوال 10 سنوات فى مصر يمثل انجازا كبيرا ، لافتا إلى أنها قامت خلال هذه الفترة بتطوير المصانع والمنتجات لتطابق المعايير العالمية والتزامها كشركة رائدة فى السوق المصرى لم يتوقف قط حتى
فى الفترة المضطربة الأخيرة حيث واصلت الاستثمار بتحديث مصانعها وتدريب العاملين وتقديم المنتجات والخدمات المبتكرة للعملاء.
وأشار إلى أن نظام "اى نوفا" يجمع كل نوع من أنواع الأسمنت والخرسانة فى مجموعات منفصلة وقفا لخصائصهاوتوجيه المستهلك لاختيار افضل المنتجات التى تتناسب مع احتياجاته .. موضحا أن المنتجات المتاحة حاليا فى مصر صنفت ضمن عائلات رئيسية "آى .وورك" الأسمتنت التقليدى و "اى. ايدرو" الاسمنت الخاص بالاستخدامات فى المياه " واى . ديزاين" الاسمنت الابيض للديكور " واى .برو" اسمنت الاستخدامات الخاصة .
ومن ناحية أخرى قال اسيفانو جالينى مدير التسويق والمبيعات بالسويس للأسمنت: إن فكرة "اى نوفا" التسويقية تمهد الطريق إلى سهولة مفهوم "بيع التجزئة" الذى يتعامل مباشرة مع العميل.
جدير بالذكر أن مجموعة شركات السويس للأسمنت هى إحدى أكبر شركات إنتاج الأسمنت، وتضم 5 مصانع بالسويس والقطامية، والمنيا، وحلوان، وطرة ويعمل بها أكثرمن 3000 عامل وموظف.

أهم الاخبار