رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لتوزيع منتجاتها فى مصر

شراكة بين "راية للتوزيع" و"سيكو للإلكترونيات"

اقتصاد

الأربعاء, 12 مارس 2014 15:43
شراكة بين راية للتوزيع وسيكو للإلكترونيات
كتب: صلاح الدين عبدالله

وقعت شركة راية للتوزيع، الشركة الرائدة فى توزيع المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية عقد شراكة مع شركة سيكو تكنولوجى، أول شركة مصرية تعمل في مجال إنتاج وتطوير منتجات تكنولوجيا المعلومات، لتوزيع الحاسبات اللوحية التى تحمل العلامة التجارية "سيكو".

وقد قامت الشركتان بتوقيع العقد فى مؤتمر برشلونة الدولي لتكنولوجيا المحمول بحضور م. هشام العلايلى، الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وباسم مجاهد، الرئيس التنفيذى لشركة راية للتجارة، والمهندس محمد سالم، رئيس مجلس إدارة شركة سيكو و المهندس حسام عز، رئيس قطاع التوزيع بشركة راية للتجارة .
وستقوم كل من شركة سيكو وراية بطرح "سيكو وين تاب" وهو أول حاسب لوحى بمعالج إنتل الحديث "إنتل باى تريل N2805 " ونظام التشغيل ويندوز 8. كما ستقوم الشركتان بطرح التليفون الذكى "سيكو سمارت فون برو" بالتعاون مع كوالكوم للمستهلك المصري لدى محلات راية المنتشرة بأنحاء الجمهورية بدءاً من شهر مارس الجاري.
وتستهدف هذه الشراكة تقديم منتجات إلكترونية بأحدث المواصفات وبأسعار مناسبة للعملاء في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا، استناداً على خبرات راية في مجال توزيع الإلكترونيات وانتشار

شبكة توزيعها في كافة أنحاء الجمهورية ومن خلال محلاتها التى تقدم للعملاء خدمات القيمة المضافة وحلول دفع متنوعة علاوةً على خدمة التقسيط المباشر.
وقال  المهندس حسام عز، إن جودة منتجات شركة سيكو تلبى احتياج السوق المصرى فى منتجات تكنولوجيا المعلومات المطورة محلياً طبقاً لمعايير الجودة العالمية وبأسعار تناسب السوق المصرى بأكمله.
كما صرح المهندس "محمد سالم" بأن توقيع عقد الشراكة مع شركة راية يعد خطوة انطلاقة حقيقية لمنتجات الشركة بمصر وذلك لريادتها فى توزيع الإلكترونيات فى مصر منذ أكثرمن 15 سنة.
يذكر أن سيكو تكنولوجى هي إحدى شركات مجموعة السيد سالم، التي تأسست في عام 1948 و هى واحدة من 5 شركات تعمل في صناعات متنوعة كالعقارات وغيره.
 

أهم الاخبار