رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"هيرميس" تروج لمشروعات 25 شركة مصرية بدبى

اقتصاد

الأحد, 09 مارس 2014 10:50
هيرميس تروج لمشروعات 25 شركة مصرية بدبى
وكالات

صرح مصدر مسئول بشركة المجموعة المالية هيرميس بأن المؤتمر الذى تنظمه الشركة بدبى، والذى يبدأ فعالياته اليوم، سيقوم بالترويج لمشروعات 25 شركة مصرية تعمل فى أنشطة مختلفة فى قطاعات السياحة والبنوك والعقارات والبنية التحتية والأدوية والصحة والأغذية والصناعات الأساسية وغيرها.

وقال المصدر - فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن مؤتمر الاستثمار فى مصر والشرق الأوسط "ون أون ون" سيشهد وجوداً كثيفاً من صناديق الاستثمار والمؤسسات المالية الإقليمية والعالمية التى تبحث عن فرص للاستثمار فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،

مشيراً إلى أن المؤتمر يمثل فرصة لالتقاء أصحاب رؤوس الأموال فى العالم من جانب والمشروعات من جانب آخر فى محاولة للتقارب والتواصل فيما بينهم.
وأضاف، أنه من بين الشركات المصرية الموجودة بالمؤتمر بنوك، أبوظبى الإسلامى- مصر وبنك الإسكان والتعمير والبنك التجارى الدولى، وفى القطاع العقارى والسياحى، شركات عامر جروب القابضة والمصرية للمنتجعات السياحية ومدينة نصر للإسكان وأوراسكوم القابضة للتنمية وبالم هيلز للتعمير والسادس من أكتوبر للتنمية وطلعت مصطفى
القابضة.
كما يشهد المؤتمر وجوداً لشركات عاملة فى مجال الاستثمار والخدمات المالية منها القلعة للاستشارات المالية وهيرميس القابضة وفى قطاع الأغذية القاهرة للدواجن والشرقية للدخان وجهينة للصناعات الغذائية وكذلك قطاع الاتصالات منها جلوبال تليكوم.
وأوضح أن المؤتمر سيشهد وجوداً لشركات مثل العربية لحليج الأقطان والقابضة المصرية الكويتية وأيبيكو للأدوية والسويدى للكابلات وحديد عز وجى بى أوتو وليسكو والنساجون الشرقيون وماراديف للخدمات البترولية.
وأشار إلى أن المؤتمر سيشهد عقد لقاءات ثنائية بين مسئولى تلك الشركات وبين مسئولى الصناديق والمؤسسات المالية الإقليمية والعالمية.
ونوه المصدر إلى أن المؤتمر سيشهد أيضاً لقاءات بين مسئولى 77 شركة عربية وإقليمية أخرى من دول مختلفة منها الإمارات والسعودية والكويت والبحرين وقطر وشركات أفريقية.
 

أهم الاخبار