رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استجابة عاجلة لما نشرته «الوفد»

المستشار خالد النشار نائب رئيس الرقابة المالية

اقتصاد

الاثنين, 24 فبراير 2014 14:27
المستشار خالد النشار نائب رئيس الرقابة المالية المستشار خالد النشار
كتب - صلاح الدين عبدالله:

في استجابة سريعة لما نشرته «الوفد» الأربعاء الماضى، حول تضرر بعض المساهمين بشركة المصرية العربية «ثمار» لتداول الأوراق المالية واتهام مجلس إدارة الشركة بالتلاعب في القائم المالية.. قامت الرقابة المالية بتشكيل لجنة من قطاع الرقابة علي الأدوات المالية والتقارير لفحص القوائم المالية للشركة للسنوات الماضية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الشركة، والمتسبب في عملية التلاعب.

قالت مصادر خاصة لـ«الوفد» إن المستشار خالد النشار، نائب رئيس الرقابة المالية، أصدر تعليماته

بصورة عاجلة بتشكيل لجنة من المتخصصين في الأدوات المالية بالفحص الدقيق والشامل للشكوي وما تضمنه من مستندات توضح المخالفات والتلاعب في القوائم المالية الماضية، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشركة ورئيس مجلس إدارتها.
وأكدت المصادر مدي حرص الرقابة علي حقوق المتعاملين في السوق وحماية أموالهم من الضياع، وأوضحت أن الرقابة كما كانت حريصة علي حل أزمة صغار
المساهمين بشركة العربية للاستثمارات والتنمية وتلاعب مجلس إدارتها طوال السنوات الماضية، ستتعامل أيضاً مع أزمة «ثمار» بما يحقق مصلحة السوق وصغار المستثمرين.
كما أكد المتضررون من صغار المستثمرين بالشركة حرصهم علي اتخاذ جميع الإجراءات القانونية للحصول علي حقوقهم، موضحين اعتزام عدد من المتضررين بتقديم بلاغات جديدة ضد الشركة ورئيس مجلس إدارتها.
كان أيمن سليمان عبدالله، واحد من المستثمرين، قد تقدم ببلاغات في نهاية ديسمبر الماضي مدعومة بالمستندات ضد مجلس إدارة الشركة بالتلاعب في القوائم المالية وضياع أموال المساهمين في الشركة نتيجة تلاعبات في القوائم المالية بالشركة خلال السنوات الماضية.

أهم الاخبار