رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعويضات لأصحاب مزارع الدواجن المتضررين من إنفلونزا الطيور

المهندس محمد عبد
المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية

أكد المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية، صرف تعويضات لجميع أصحاب مزارع الدواجن المضارين من إنفلونزا الطيور مشيرًا إلى أنه لن يترك مضار واحد دون تعويضه، بشرط أن يقدم محضرًا رسميًا من الجهات المختصة

موضحا به أعداد الدواجن التي تم إعدامها بمعرفة اللجنة المختصة. جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده مع الدكتور محمد فراج رئيس قطاع الإنتاج الحيواني بوزارة الزراعة بحضور ممثلي نقابة الفلاحين ومسئولي الزراعة والطب البيطري وبنك التنمية.
تم الاتفاق خلال الاجتماع علي فتح باب تلقي طلبات المضارين ابتداء من السبت المقبل، وتقدم لمدير مديرية الطب البيطري الذي سيتولي بدوره إحالتها لقطاع الإنتاج الحيواني بوزارة الزراعة ثم تعرض علي اللجنة المشكلة بالتنسيق

مع الاتحاد العام لمنتجي الدواجن لتحديد مبلغ التعويض وصرفه خلال شهر.
قال الدكتور محمد فراج رئيس قطاع الإنتاج الحيواني بوزارة الزراعة، إن الوزير أصدر قرارًا جديدًا بشروط صرف التعويضات روعي فيه تلافي السلبيات السابقة بهدف التيسيير علي المضارين للحصول علي مستحقاتهم عن طريق تعديل اللائحة القديمة.
وأضاف أن لدينا في الصندوق 400 مليون جنيه لهذا الغرض كانت مجمدة بسبب الإجراءات المعقدة، وقد بدأنا في الصرف لجميع المضارين علي مستوي المحافظات.