سفير مصر بفنزويلا يروج للسياحة

اقتصاد

الثلاثاء, 21 يناير 2014 18:20
سفير مصر بفنزويلا يروج للسياحة
كتبت- سحر ضياء الدين:

فى إطار جهود السفارات المصرية للعمل على الترويج للسياحة إلى مصر، أجرى أيمن طموم, سفير مصر بفنزويلا, على مدار الأسبوعين الماضيين لقاءات منفصلة مع مديرى أكبر أربع شركات سياحة فى العاصمة كاراكاس، كما توجه إلى مدينة بورتو أورجاس بولاية بوليفار الفنزويلية التى تبعد حوالى 600 كم عن العاصمة كاراكاس وتعد معقل وكالات السفر والسياحة، حيث عقد لقاءً موسعاً حضرته رئيسة غرفة السياحة بالولاية ومديرى وممثلى 14 وكالة سفر وسياحة .

عرض السفير خلال اللقاء فيلم تسجيلى عن أهم المعالم السياحية فى مصر كما قام بتوزيع كتيبات سياحية باللغة الأسبانية، وألقى كلمة تناول فيها مختلف المدن السياحية وأهم المزارات فى

كل مدينة وما تتمتع به مصر من سياحة متنوعة، شتوية وصيفية، تجمع بين السياحة الثقافية والترفيهية والعلاجية والسفارى، والخدمات التى تقدم للسائحين. وأكد "طموم" أن المدن السياحية فى مصر آمنة تماماً مما دفع بالعديد من الدول الأوروبية مثل ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وغيرهم إلى رفع تحذيراتهم السابقة لمواطنيهم من السفر إلى المناطق السياحية فى مصر. 

وكان مدير شركة " ديجافو تاورز" قد قام بالتنسيق مع السفير المصرى بعقد هذا اللقاء فى بورتو أورجاس، حيث عرض عدة برامج سياحية إلى مصر على الحاضرين وقام بإجراء سحب بالقرعة فاز فيه مديرو وممثلو ثلاث شركات سياحة ووكالات سفر، وقد أعلن السفير منحهم تأشيرة دخول مجانية.

 

أهم الاخبار