"الليثى" رئيسًا للقطاع المالى بـ"هيرميس"

اقتصاد

الخميس, 02 يناير 2014 13:43
الليثى رئيسًا للقطاع المالى بـهيرميسهيرمس
كتب ـ صلاح الدين عبدالله:

أعلنت المجموعة المالية هيرميس عن تعيين  خالد الليثي بمنصب رئيس القطاع المالي للشركة؛ اعتبارًا من اليوم، حيث تتطلع إدارة المجموعة المالية هيرميس إلى توظيف خبراته الفريدة التي اكتسبها من العمل مع كبرى الشركات الإقليمية والمؤسسات متعددة الجنسيات على مدار عشرات السنين.

وقبل تعيينه بالمجموعة المالية هيرميس، شغل الليثي عدة مناصب قيادية كان آخرها  منصب رئيس القطاع المالي لشركة أوراسكوم تيليكوم لمدة عامين؛

حيث كان مسئولاً عن وظائف التمويل بشركة الاتصالات الرائدة في أفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية، فضلاً عن التنسيق بين مهام الإدارة المالية في جميع الشركات التابعة لأوراسكوم تيليكوم حول العالم.
وقال ياسر الملواني الرئيس التنفيذي المشارك للمجموعة المالية هيرميس، عن سروره بانضمام خالد الليثي إلى الشركة، مشيرًا إلى أن خبرته الراسخة مع
واحدة من أبرز شركات الاتصالات ذات التواجد المباشر في 6 دول حول العالم تلائم تطلعات المجموعة المالية هيرميس، مع إقبالها على كتابة فصل جديد من قصة نجاح بنك الاستثمار الرائد في العالم العربي.
وأشاد الملواني بالمكانة القيادية والمهارات الفريدة التي يتميز بها الليثي؛ مما يجعله إضافة حقيقية لفريق العمل بالمجموعة المالية هيرميس.
ويحظى الليثي بخبرة عملية فريدة في أغلب بلدان المنطقة، حيث شغل منصب رئيس القطاع المالي بشركة الاتصالات البحرينية (بتلكو)؛ حيث لعب دورًا محوريًا في تنفيذ خططها التوسعية بأسواق الشرق الأوسط.

 

أهم الاخبار