رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

387مليون جنيه أرباح المصرية للمطارات

اقتصاد

الأربعاء, 25 ديسمبر 2013 11:52
387مليون جنيه أرباح المصرية للمطاراتالشركة المصرية للمطارات
كتب - عبدالخالق خليفة:

أكد الطيار جاد الكريم نصر، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، أن الشركة حققت هذا العام 2012 – 2013 أرباحا بلغت في مجملها 387 مليون جنيه، بزيادة بلغت 143 مليون جنيه عن العام الماضى 2011 – 2012 حيث حققت الشركة أرباحا بلغت 244 مليون جنيه.

وأضاف نصر في تصريحات له اليوم أن هذه الأرباح كانت نتاجا طبيعيا لجهود كافة العاملين في المطارات المصرية،

خاصة في ظل ما تعانيه البلاد حاليا من انخفاض في الحركة الجوية بعدما تأثرت بالأحداث السياسية المتلاحقة التى تمر بها مصر، وخاصة بعد ثورة 30 يونيو.

وأوضح أن الشركة المصرية للمطارات حريصة على تقديم كافة التسهيلات والتدابير اللازمة للعمل على زيادة حركة الطيران خصوصا مع اهتمام وزير الطيران المدني، المهندس عبد العزيز

فاضل بتنشيط السياحة الداخلية لتعويض انخفاض السياحة الدولية.
وأشار إلي أن الشركة تقوم على تنفيذ برامج تحفيز والتى تتمثل في تخفيض رسوم الهبوط والانتظار والإقلاع بالنسبة للشركات الأجنبية، وبرامج دعم العملاء، من خلال انخفاض إيجارات المحلات والبازارات والأسواق الحرة والمطاعم، بالنسبة للشركات المصرية.


وقدم رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات شكره وتقديره لكل قيادات الشركة ومديرى المطارات والعاملين على ما وصفه بـ"الحس الوطنى"، وإعلاء مصالح البلاد والدولة بعيدا عن المصالح الشخصية والفئوية، مشيرا إلى أن نجاحات الشركة المتلاحقة تصب في صالح الجميع.

أهم الاخبار