رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

افتتاح معرض العقار المصرى بالكويت

بوابة الوفد الإلكترونية

افتتح "عبد الكريم سليمان" سفير مصر فى الكويت الدورة العاشرة لمعرض العقار المصرى «عمار يا مصر»، والذى قامت بتنظيمه الشركة المتحدة للتسويق وتنظيم المعـارض "يونى إكسبو"  بالتنسيق مع الهيئة المصرية العامة لشئون المعارض والأسواق الدولية، وبالتعاون مع شركة "عمار يا مصر" لتنظيم المعارض والتسويق العقاري.

وشهد حفل الافتتاح الشيخ "نمر الصباح" الوكيل المساعد لشئون التجارة الخارجية بوزارة التجارة والصناعة الكويتية، فى حضور ممثلى عدد كبير من وسائل الإعلام الكويتية والمصرية. 
يُعد المعرض من أكبر المعارض العقارية التى تقام سنويًا فى الكويت، وقد شارك فى الدورة الحالية للمعرض 35 شركة من الشركات العقارية الكبرى فى مصر وشركات التسويق العقارى فى الكويت، حيث تضمن مجموعة كبيرة من المشروعات العقارية المتنوعة فى مختلف المناطق، كما انتهزت الشركات العارضة الفرصة لإزاحة الستار عن مشروعات جديدة لها فى مصر تعلن عنها للمرة الأولى.
أكد السفير المصرى لوسائل الإعلام الكويتية عقب افتتاح المعرض على اهتمام الحكومة المصرية بتعزيز الاستثمارات الخليجية  فى مصر، منوهًا إلى أن تعدد تنظيم المعارض العقارية فى الكويت يعكس الإقبال على هذه المعارض وثقة العملاء فى مستقبل الاقتصاد المصري، وتجاوز التحديات التى تواجهه فى الوقت الراهن.
فيما أكد الشيخ "نمر الصباح" أن هناك ثقة لدى المواطن المصرى والكويتى فى الشركات المصرية، وقناعة بأن المشروعات المصرية تعتبر الأكفأ والأقوى فى الوطن العربي، معتبرًا المعرض أرضًا مصرية داخل الكويت، ومشيدًا بالعلاقات التاريخية بين البلدين، آملًا فى زيادة حجم التبادل التجارى بين البلدين فى المستقبل.