عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسهيلات للمستثمرين الجادين بالبحيرة

اللواء دكتورمصطفى
اللواء دكتورمصطفى هدهود محافظ البحيرة

أعلن اللواء دكتور مصطفى هدهود، محافظ البحيرة عن توافر العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة للمستثمرين المصريين والعرب والأجانب

، بمراكز رشيد وادكو ووادي النطرون، وحوش عيسى، وأبو المطامير، وكفر الدوار، وبدر في مجالات السياحة، والصناعات الغذائية، وتصنيع، وتعليب الأسماك، وصناعات الألبان، ومصانع تدوير القمامة، وصناعات توليد الطاقة المتجددة من الطاقة الشمسية.
وأشار، إلى توافر جميع خدمات البنية الأساسية والطرق في تلك المناطق، وتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين الجادين، وتذليل كافة العقبات التي تعترضهم لتوفير فرص العمل لأبناء المحافظة .
جاء ذلك، خلال رئاسته لاجتماع اللجنة العليا للاستثمار بحضور المهندسة أحلام أحمد السيد السكرتير العام، ومحمد الصيرة السكرتير العام المساعد، وأعضاء اللجنة، حيث تم الموافقة على إقامة مشروع محطة فرز

وتعبئة خضر وفاكهة متكاملة بمشتملاتها على مساحة 3 أفدنة، و5 قراريط، بناحية مركز أبو المطامير بتكلفة استثمارية تقدر بـ 5 ملايين جنيه، وتوفر50 فرصة عمل.
وقد وجه المحافظ، بضرورة الإعلان، والتسويق للمستثمرين عن مدينة رشيد السكنية الجديدة المزمع إقامتها بالتعاون مع القوات المسلحة، وجار وضع التصميمات البنائية لها من مساكن، وفنادق، ومطاعم ومولات، ومدارس، ومناطق خدمية، مؤكدًا أنه جار طرح جزء من منطقة مسجد أبو مندور، لإقامة فندق، ومنتجع سياحى عليها.