اتفاقية بين المصرية للاتصالات والبنك الأهلي

اقتصاد

الاثنين, 25 نوفمبر 2013 14:17
اتفاقية بين المصرية للاتصالات والبنك الأهليالبنك الأهلي
متابعات :

وقعت الشركة المصرية للاتصالات اليوم اتفاقية جديدة مع البنك الأهلي المصري لتحديث شبكة المعلومات الخاصة بالبنك وذلك باستخدام شبكة متطورة تعتمد على تكنولوجيا الألياف الضوئية ، كما تتيح للبنك إمكانية ترقية الخدمة إلي سرعات عالية تصل إلي 10 جيجابت/ثانية.

وقال محمد النواوي، العضو المنتدب، والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات - في تصريحات له اليوم - إن الاتفاقية تؤكد التزام الشركة تجاه السوق المصري بتوفير أسرع خدمات الاتصالات الآمنة وفقا لمعايير الجودة والكفاءة العالمية، موضحا أن الشركة تضع رضاء العملاء على قمة أولوياتها وتقديم أنظمة آمنة ذات تقنية عالية وبأسعار تنافسية.
ومن جانبه، أكد هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، اهتمام البنك بالبنية الأساسية والاتصالات في إطار عملية الإصلاح والتطوير التي بدأها البنك منذ عام 2008، وقد وصل هذا التطوير والتوسع إلى مرحلة تتطلب المزيد من الجودة والمرونة لمواكبة إعادة هيكلة إجراءات العمل وإدخال عدد من الحزم المصرفية والأمنية.
وتتيح الاتفاقية المصرية للاتصالات تقديم خدمات الجيل الجديد من شبكات الاتصال بتكنولوجيا الألياف الضوئية بأسعار مميزة دون تحمل أي استثمارات رأسمالية مكلفة ، فيها يتمكن البنك الأهلي المصري من الحصول على حزمة متكاملة من أفضل خدمات الاتصالات والإنترنت بتكلفة أقل وتغطي كافة فروع البنك ومواقعه.

أهم الاخبار