عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية يفتتح مشروعا للأمن الغذائي

خلال الافتتاح
خلال الافتتاح

 أكد الدكتور سعيد عبدالعزيز عثمان، محافظ الشرقية، أن رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدنى شريك مهم وفعال فى بناء وتنمية الوطن مشيرا إلى أن مصر تمر بمرحلة حرجة تتطلب من الجميع المساهمة والعمل ودفع عجلة الإنتاج لتنشيط الاقتصاد والدفع بمسرة البلاد إلى الأمام.

جاء ذلك خلال افتتاحه لثلاجة حفظ وتجميد كافة أنواع اللحوم والأسماك والدواجن وتبريد جميع أنواع الخضروات والفاكهه والبطاطس سعة 4000 طن إحدى مشروعات الشركة الشرقية الوطنية للأمن الغذائى  بالكيلو 4 طريق بلبيس العاشر من رمضان ، وقال أن هذا المشروع له بعد إجتماعى يراعى محدودى الدخل ويضع المواطن البسيط فى أولوياته ، ويضع حدًا لإرتفاع الأسعار.
وأضاف محافظ الشرقية أن المحافظة بصدد

إنشاء منافذ لتوزيع اللحوم والخضر بأسعار مناسبة مراعاةً لمحدودى الدخل ودعماً للمواطن البسيط، وقال أن مصر تعانى من سوء إدارة متعهدا بمحاربة البيرقراطية مشيرا إلى أهمية دور العلم في إحداث ثورة حقيقية فى المجتمع والبحث عن حلول غير تقليدية للنهوض بمصر.
وأوضح الدكتور سعيد عبد العزيز، محافظ الشرقية، أنه تم تشكيل لجنة لتنمية موارد وإدارة المحافظة لتمويل المشروعات ذاتيا والبعد عن موازنة الدولة من خلال  إعادة استخدام موارد المحافظة.