رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القابضة لمصر للطيران: تطوير قطاع الخدمات الأرضية

اقتصاد

السبت, 05 أكتوبر 2013 15:48
القابضة لمصر للطيران: تطوير قطاع الخدمات الأرضية
متابعات :

صرح الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بان شهر ديسمبر القادم سيشهد انفراجه فى قطاع الخدمات الارضية بالشركة بوصول ٢٥ جرارا جديدا مما يساعد على سرعة نقل حقائب الركاب من الطائرات الى صالات الوصول .

وأوضح كمال فى تصريح له اليوم السبت أن السبب الرئيسى فى تأخر نقل حقائب الركاب من الطائرات الى صالة الوصول خلال الفترة الماضية كان النقص فى المعدات والتى تحتاج الى احلال وتجديد مستمرين.. ولكن

بسبب الظروف التى مرت بها الشركة منذ ثورة ٢٥ يناير دفعت الشركة لتأجيل عمليات الاحلال والتجديد لحين تحسن الاحوال المادية وتم بالفعل شراء ٢٥ جرارا حتى يمكننا القضاء على مشكلة الخدمات الارضية نهائيا خاصة وان لدينا عمالة فنية على درجة عالية من التدريب ستساعد فى القضاء على هذه المشكلة فور وصول المعدات .
وقال الطيار حسام كمال ان الشركة
تدرس حاليا امكانية تحويل ٤ طائرات من طراز ايرباص / ٣٣٠ -٢٠٠/ لتصبح طائرات بضائع تسع الواحدة ٦٠ طن بضائع فى اطار خطة الشركة لاحلال وتجديد اسطول شركة الشحن الجوى.
واضاف أن الشركة تعمل حاليا على تحسين الاداء ورفع مستوى الخدمة المقدمة للركاب من خلال اعادة توزيع العمالة داخل الشركة وتحسين اوضاع العاملين فى ظل الامكانيات المتاحة وعدم زيادة اعداد العاملين بالشركة الافى حالة الاحتياج لعناصر لايمكن توفيرها من بين الشركات المختلفة وتحسين الخدمات المختلفة على الطائرات وتقليل المصروفات وزيادة الموارد واعادة هيكلة الشركة وزيادة اسطول الطائرات طبقا لتخطيط الشبكة .

أهم الاخبار