رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"سوديك": سددنا مستحقات أرض مشروع القاهرة الجديدة

اقتصاد

الثلاثاء, 17 سبتمبر 2013 12:37
سوديك: سددنا مستحقات أرض مشروع القاهرة الجديدة
كتب: صلاح الدين عبدالله

قالت شركة "سوديك":" إن شركتها التابعة "سوريل" والمالكة لمشروع القاهرة الجديدة سددت مستحقات أرض المشروع بالكامل للجهة الإدارية البائعة".

جاء ذلك ردًا على ما أثير بخصوص بعض التحقيقات مع بعض موظفي هيئة المجتمعات العمرانية فيما يخص الأرض المملوكة لشركة "سوريل" بمدينة القاهرة الجديدة.
وأضافت "سوديك"، فى بيان لها انه فى 6 أبريل الماضي صدر حكم من محكمة القضاء الإداري فى الدعوي رقم

48136 لسنة 66 ق بوقف تنفيذ قرار هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بسحب أرض المشروع، وما يترتب على ذلك من آثار. وبتاريخ 13 أبريل صدرت الصيغة التنفيذية للحكم وبموجبه تم تنفيذ حكم المحكمة؛ وبناءً على ذلك قامت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بتسليم الأرض للشركة فى 21 أبريل الماضي تنفيذًا للحكم المذكور.
أوضحت أنه استمرارًا فى تنفيذ الحكم قامت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة باعتماد المخططات التفصيلية لبلوكات المشروع وهى المخططات التفصيلية الخاصة بوحدات الجزء السكني بالمشروع، مشيرة إلى أنه ومع بداية يوليو الماضي قام جهاز مدينة القاهرة الجديدة باستصدار كافة تراخيص البناء لكامل المراحل الأولى لمشروع "إيستاون ريزدنس"، وقامت الشركة بناء على تراخيص البناء الصادرة من الجهية الإدارية بالتعاقد مع شركات المقاوملين لاستكمال تنفيذ الوحدات الخاصة بالمشروع.
وأكدت الشركة انها مستمرة فى خطتها التنفيذية للمشروع وخاصة التزامها بتسليم الوحدات فى مواعيدها التعاقدية.

أهم الاخبار