رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد موافقة هيئة الرقابة المالية

زيادة رأس مال "بالم هيلز" للتعمير بـ600 مليون جنيه

اقتصاد

الثلاثاء, 03 سبتمبر 2013 08:34
زيادة رأس مال بالم هيلز للتعمير بـ600 مليون جنيه
كتب - صادق حشيش:

وافقت هيئة الرقابة المالية على زيادة رأس المال المصدر لشركة "بالم هيلز للتعمير" بقيمة 600 مليون جنيه مصري ليصل رأس مال الشركة حاليًا إلى 2 مليار و696 مليون جنيه.

قال الرئيس التنفيذي لشركة بالم هيلز م.محمد سلطان إن "الشركة ستقوم بناءً على موافقة الهيئة بدعوة المساهمين لعقد الجمعية العمومية للشركة للاكتتاب في زيادة رأس المال الجديد قريبًا".
وتابع أن "بالم هيلز للتعمير كانت قد أرسلت خطابًا إلى هيئة الرقابة المالية بموافقة مجلس إدارتها على زيادة رأس المال بقيمة 600 مليون جنيه بهدف دفع الأعمال بمشروعات

الشركة في شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالى".
وقال محمد سلطان "إن ثقة المساهمين الرئيسيين للشركة فى قدرة القطاع العقارى المصرى على تخطى التحديات والنمو بثبات جاءت بمثابة الحافز الأساسى لزيادة رأس مال الشركة، وهى الخطوة التى تؤكد قوة المركز المالى لبالم هيلز، وتدعم ثقة العاملين والعملاء فى الريادة العقارية للشركة فى السوق المصرى".
سجلت "بالم هيلز للتعمير" خلال النصف الأول من العام المالي 2013 أرباح تشغيلية يقيمة 174 مليون جنيه، مقابل
382 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق.
[كما حققت شركة "بالم هيلز للتعمير" خلال النصف الأول من العام المالي 2013 ارتفاعًا ملحوظًا في الإيرادات لتصل إلى 716 مليون جنيه أي ما يعادل خمسة أضعاف مقارنة بالنصف الأول من العام المالي 2012.
ونجحت بالم هيلز للتعمير فى التغلب على التحديات التى واجهت القطاع العقارى خلال العاميين الماضيين لتتمكن من تسليم 674 وحدة لعملائها، بمساعدة شركائها الاستراتيجيين من كبار المقاولين مثل "أوراسكوم للإنشاءات" و"درة" و"أبناء حسن علام" و"ريد كون" وشركتها UECC وآخرين، وهو ما مكن بالم هيلز للتعمير من النجاح فى تشييد أكثر من 18 مشروعًا عقاريًا رائدًا تقع فى شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالى خلال الفترة الماضية.

أهم الاخبار