رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

باستثناء جدة والمدينة

تخفيض 20 % على جميع الرحلات الدولية لمصر للطيران

اقتصاد

الاثنين, 02 سبتمبر 2013 15:30
تخفيض 20 %  على جميع الرحلات الدولية لمصر للطيران
كتب – محمد على :

قرر الطيار طارق كامل رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية  تخفيض 20 % على أسعار تذاكر السفر لجميع الرحلات على شبكة الخطوط الدولية سواء من داخل أو خارج مصر فيما عدا الرحلات المتجهة إلى جدة والمدينة ، وذلك اعتباراً من أول سبتمبر وحتى 14 ديسمبر ، و من أول فبراير وحتى 20 مارس 2014 .

وأضاف كامل إن هذا التخفيض سيطبق على الأسعار السياحية، ورجال الأعمال والدرجة الأولى ، عند شراء التذاكر خلال الفترة من

أول سبتمبر وحتى 5 سبتمبر ، في حين سيتمكن العملاء من السفر بهذه التذاكر حتى 14 ديسمبر 2013 ، ثم خلال شهرى فبراير ومارس 2014 .
ومن جانبه صرح الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن هذه العروض تستهدف بالدرجة الأولى تنشيط حركة السفر من والى مصر وتنشيط للحركة العابرة لمطار القاهرة، وتأتى فى إطار سياسة الشركة وسعيها الدائم فى تلبية
رغبات عملائها ، مشيراً إلى  أن الفترة الراهنة هى فرصة كبيرة للمسافرين للاستفادة بتلك التخفيضات من خلال التخطيط المبكر لحجز رحلاتهم وقضاء العطلات , والأجازات  بأسعار تشجيعية.
ويمكن الحصول على هذا العرض من خلال جميع مكاتب مصر للطيران أو الاتصال بمركز الخدمة التليفونية أو الموقع الإلكتروني لمصر للطيران أو من خلال الوكلاء السياحيين المعتمدين.
وأضاف كمال بأن هذه العروض على الرحلات الدولية تواكب مشاركة مصر للطيران فى التخفيضات على رحلاتها الداخلية ضمن حملة " مصر فى قلوبنا" بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة والتى تستمر حتى 15 سبتمبر لتشجيع المصريين على زيارة المعالم السياحية فى شرم الشيخ والغردقة  .

أهم الاخبار