رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بنك الإسكندرية يطلق خدمة تحويل الأموال

اقتصاد

الاثنين, 22 يوليو 2013 06:53
بنك الإسكندرية يطلق خدمة تحويل الأموالباسل رحمي

أطلق بنك الإسكندرية إنتيسا سان باولو خدمة تحويل الأموال مع شركة ويسترن يونيون العالمية فى 50 فرعاً بمحافظات القاهرة والإسكندرية والقناة والبحر الأحمر والصعيد والدلتا، تمهيداً لتعميم الخدمة في 125 فرعاً للبنك منتشرة بجميع المحافظات.

قال باسل رحمي، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ببنك الإسكندرية إن البنك المركزي قدم الدعم والموافقات لنجاح الاتفاقية

موضحا أن البنك المركزي يضم مجموعة من أفضل الكفاءات والخبرات المالية العالمية، ويحرص على رعاية الأنشطة المصرفية والتوسع فيها وتقديم الأفضل للسوق المصرى».
ومن جانبه، قال شريف لقمان، مدير شبكة الفروع ببنك الإسكندرية إن خدمة تحويل الأموال تمت بالبنك بعد شهر واحد من توقيع الاتفاقية، حتي
يتمكن العملاء من الاستفادة منها خلال شهر رمضان مشيرا إلي ان تحويل الأموال يمكن البنك من زيادة قاعدة  عملاء البنك فى الداخل والخارج، حيث يصل عدد المصريين المغتربين إلى أكثر من 8 ملايين مواطن، يقومون بتحويل الأموال لأسرهم وذويهم داخل مصر. وتضمن ويسترن يونيون لعملاء بنك الإسكندرية تحويل أموالهم لأى مكان فى العالم وفى أسرع وقت، من خلال شبكة فروعها ووكلائها التي يتجاوز عددها 494 ألفا منتشرة في 200 دولة حول العالم.

أهم الاخبار