رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حول مبنى"الشريفين"..

البورصة تخاطب الداخلية بتكثيف الأمن

اقتصاد

الخميس, 27 يونيو 2013 09:41
البورصة تخاطب الداخلية بتكثيف الأمنالبورصة المصرية
كتب - صلاح الدين عبدالله:

خاطبت البورصة اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية بتكثيف التواجد الأمني حول مبني البورصة الرئيسي بشارع الشريفين بوسط البلد.

أكد الدكتور محمد عمران رئيس البورصة اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتأمين العمل بالبورصة ولحماية المبني من أي اعمال شغب أو عنف بسبب تظاهرات 30 يونيو الحالي.
وأشار "عمران" في تصريحات خاصة "للوفد" إلى أنه أجري اتصالات بوزير الداخلية لتكيف الامن حول مبني البورصة ومداخله وحماية شبكة الربط مع شركات السمسرة والمقاصة.
كما أوضح "عمران" أنه اتخذ كافة التدابير اللازمة في الإدارات المختلفة وتوزيع طاقة العمل لضمان أداء التداول بصورة طبيعية، ومواجهة ازدحام الطرق والأزمات التي تشهدها البلاد في الأيام القليلة الماضية من تكدس في الطرق.
وشدد رئيس البورصة علي حرصه علي عدم تأثر حركة العمل بالبورصة، باعتباره المسئول عن السوق حتي نهاية اليوم وهو يتزامن مع انتهاء فترة "عمران" لرئاسة البورصة

.
وعلمت" الوفد" أن مجلس البورصة الجديد الذي سيبدأ عمله مطلع يوليو لم يتخذ أي إجراءات او يحدد خطة للتعامل مع تداعيات تظاهرات 30 يونيو .
كان رئيس البورصة قد طالب أعضاء مجلس الإدارة الجدد العمل علي حماية السوق وتطوير وتعزيز الوضع المؤسسي، ودعا الاعضاء لمواجهة تداعيات تظاهرات يوم 30 يونيو قائلا "إن الإدارة الجديدة لديها كامل المعرفة بكافة المشكلات التي تواجهها الشركات العاملة في سوق المال مؤكدا حرصه على التغلب عليها عبر التعاون مع مختلف أطراف الصناعة سواء من الجهات الرسمية أو الجمعيات المهنية".

 

أهم الاخبار