رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بن راشد : نثق في الاقتصاد المصري وافتتحنا فرعنا في القاهرة لدعم الاستثمار

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد المستثمر السعودي محمد بن راشد بن عدوان المظيبري  أنه يثق في الاقتصاد المصري في ظل التطور الكبير الذي شهدته مصر في كافة المجالات والتوسع الكبير في المدن الجديدة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي تشهد مصر في ظل قيادته تطوير كبير واستقرار يساهم في دعم المستثمرين ويفتح آفاق الإستثمار لهم بداية من الإستثمار الزراعى والصناعي وحتي التطوير العقاري والاستثمار السياحي.

 

وأضاف المظيبري أنه كأحد المستثمرين الذين يحبون مصر قرر التوجه باستثماراته داخل مصر ودعوة العديد من رجال الأعمال والمستثمرين في الخليج وكافة أنحاء العالم للاستثمار في مصر ولذلك قرر افتتاح فرع لشركة ساحات المدن للاستثمار وخدمة رجال الأعمال بالقاهرة وبما يساهم بشكل عملي في جذب الاستثمارات لمصر.

 

وأشار بأن فكرة وإنشاء "شركة ساحات المدن" فى تلك المرحلة التى تزامنت مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 تعبيرًا وافى الدلالة عن الإرادة القوية في جذب الاستثمارات وخلق فرص عمل في مجتمعنا العربي وتسهيل العقبات أمام تأسيس الشركات في  مصر والمملكة العربية السعودية وفي دول مجلس التعاون الخليجي مما يسهل علي المستثمرين فتح آفاق  الاستثمار ونجاح مشاريعهم.

 

قال المظيبري أن هناك خطط لمشروعات استثمارية حالياً يجري دراستها للبدء فيها خلال الشهور القليلة القادمة وأن هناك  تعاون كبير مع كافة الجهات  المسؤله في مصر لتسهيل إجراءات الإستثمار للمستثمرين المرحب بهم لإقامة استثمارات في كافة المجالات وبما يوفر الآلاف من فرص العمل لابناء الشعب المصري .

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تم علي هامش افتتاح محمد بن راشد

بن عدوان المظيبري رئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن بالمملكة العربية السعودية مساء اليوم لفرع الشركة بالقاهرة، بحضور لفيف من الصحفيين ورجال الأعمال وعدد من المستثمرين المصريين والخليجيين.

 

وأكد محمد بن راشد رئيس مجلس الإدارة بأن شركة ساحات المدن  من الشركات الرائدة ذات المصداقية العالية في مجال تأسيس الشركات الاستثمارية والإقتصادية، كما أنها تسعي لتقديم  خدمات تأسيس الشركات بشكل احترافي  بدءًا من فكرة المشروع وحتي التنفيذ،  كما أنها تقدم خدمات إعلامية ولوجستية، وتملك كوادر مدربة علي أحدث أساليب الإدارة المعاصرة وذو خبرة علمية وعملية وكفاءة عالية لأكثر من خمسة عشرة عامًا.

 

ومن جانبه أشار المهندس حسن فؤاد الصباغ مدير فرع الشركة بالقاهرة  بأن شركة ساحات المدن  تتميز بعلاقاتها القوية مع عدد من الهيئات والاتحادات الاستثمارية في  مصر وفي عدد من الدول العربية،  ولها القدرة علي ربط العلاقات بين الهيئات الحكومية والقطاع الخاص، وتقديم الخدمات الاستشارية بمهارات وجودة عالية بما يخدم القطاع العام والخاص، وعقدالصفقات التجارية والحكومية داخل  مصر وخارجها .