رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ثورة غصب تضرب السماسرة المنفذين بقاعة تداول البورصة بسبب أجهزة التنفيذ

بوابة الوفد الإلكترونية

 

 

 

حالة من الاستياء والغضب تسود السماسرة المنفذين والممثلين لشركات السمسرة بقاعة التداول بالبورصة بمبنى الشريفين بوسط البلد، بسبب قيام البورصة برفع أجهزة التداول من القاعة، دون إعادتها مرة أخرى لمكانها.

أكد السماسرة أن إدارة البورصة قامت برفع عدد كبير من الأجهزة المستخدمة من جانب السماسرة المنفذين والممثلين لنحو120 شركة سمسرة، خلال احتفال البورصة باليوم العالمى للمرأة، ورغم انتهاء الاحتفالية منذ أيام طويلة، إلا أن البورصة لم تقم بإعادة الأجهزة مرة أخرى حتى يتمكن السماسرة من تنفيذ أعمالهم، وتنفيذ أوامر البيع والشراء لعملاء شركاتهم.

قال السماسرة إنه خلال الإدارات السابقة كانت تقوم البورصة فى حالة المناسبات برفع الأجهزة ثم إعادتها على الفور، من أجل أن يستأنف السمأسرة عملهم.

أضاف السماسرة أن عدم عودة الأجهزة تسبب فى إعاقة السمأسرة المنفذين عن مباشرة أعمالهم فى تنفيذ البيع والشراء، بالإضافة إلى حالة التكدس و«الحشر» التى يعانيها السماسرة.

أشار السماسرة إلى أن استخدامهم الأجهزة بقاعة التداول بالبورصة من الأمور الضرورية، حيث تعتبر آمنة فى عمليات التنفيذ، ولا تتعرض لمخاطر انقطاع الكهرباء، وغيرها من مخاطر التشغيل التى قد تحدث بشركات السمسرة.

طالب السماسرة رامى الدكانى رئيس البورصة العمل على تنفيذ مطالب السمسرة المنفذين حرصًا على مصلحة المستثمرين وحماية أموالهم.