رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسعار الذهب اليوم الإثنين في محال الصاغة

بوابة الوفد الإلكترونية

 شهدت أسعار المشغولات الذهبية استقرارًا نسبيًا خلال بداية تعاملات اليوم الإثنين، في الأسواق المصرية ومحال الصاغة؛ ليسجل سعر عيار "21" عند مستوى سعر 2075 جنيهًا للجرام الواحد.

 

 

 

 اقرأ أيضًا.. الذهب يصل لمستوى تاريخي.. والجرام يقفز 100 جنيه

 

 أسعار المشغولات الذهبية

 

 

 وقفزت أسعار المعدن الأصفر،السبت، في الأسواق المصرية ليصل إلى مستويات تاريخية جديدة لم يصل لها من قبل، إذ سجل سعر عيار "21" عند مستوى سعر 2120 جنيهًا للجرام الواحد من دون المصنعية.

 

 وحققت أسعار المشغولات الذهبية ارتفاعات كبيرة في الآونة الأخيرة في الأسواق المصرية، إذ قفز سعر عيار"21" من مستوى 1670 جنيهًا إلى مستوى 2120 جنيهًا، بمقدار 450 جنيهًا، ثم هبط سعر الجرام بنحو 45 جنيهًا ليسجل 2075 جنيهًا للجرام.

 

 وتشهد أسعار الذهب في مصر تذبذبات في الأسعار، إذ وصل سعر المعدن الأصفر في الأسواق إلى أعلى مستوى له على الإطلاق، وهو الـ2120 جنيهًا للجرام الواحد.

 

 ويرجع ارتفاع أسعار الذهب فى الأسواق، العرض والطلب إذ يدفع زيادة الإقبال على المعدن الأصفر الأسعار نحو الأعلى على خلفية اتجاه المستثمرين

الذي يعزز من قيمته في الأسواق لكونه ملاذًا آمنًا.

 

 ثانيًا: تنعكس الأمور في حالة العزوف عن المعدن الأصفر الذي يضعف من بريق الذهب الذي يدفعه نحو الانخفاض في الأسواق عن طريق تحول المستثمرين نحو الدولار.

 

 أسعار الذهب في مصر:

 

أسعار الذهب فى مصر

 

 استقرت أسعار الذهب، ليسجل متوسط سعر عيار "21" عند سعر 2075 جنيهًا، وهو الأكثر رواجًا في الأسواق المصرية، فيما بلغ متوسط سعر عيار "24" مستوى 2371 جنيهًا.

 

 سجل متوسط سعر عيار "18" نحو 1778 جنيهًا، في حين بلغ متوسط سعر عيار "14" سعر 1383 جنيهًا، وحقق سعر الجنيه الذهب 18020 جنيهًا، فيما بلغ السعر العالمي للذهب نحو 1989 دولارًا للأوقية.

 

 لمزيد من الأخبار اضغط هنا..