رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير المالية يكرم مها علي رئيس وحدة الإعلام بالضرائب

وزير المالية يكرم
وزير المالية يكرم مها علي رئيس وحدة الإعلام بالضرائب

كرمت وزارة المالية مها علي عبد الخالق مدير المكتب الاعلامي لرئيس مصلحة الضرائب المصرية ومدير عام الموقع الإلكتروني في يوم المرأة المصرية ، لما قدمته من مجهودات في تطوير الإعلام الضريبي وربطه بإستراتيجية وزارة المالية في تحقيق مستهدفات خطة الدولة 2030.

 

اقرأ أيضًا.. بالأسماء.. إلزام 16 شركة بتطبيق منظومة توحيد أسس ومعايير احتساب ضريبة الأجور والمرتبات

 

وأقامت وزارة المالية إحتفال يوم الخميس الماضي في يوم المرأة العالمي في إحتفالية مملوءة بالحب والود والتقدير ضمت خلالها 30 سيدة رائدة في وزارة المالية، التكريم كان معني به الجميع منظومة متكاملة أفرزت من تحت جنباتها قيادات متميزة لتتحقق الإنجازات خلال الفترة السابقة .

وتقلدت"  مها على"  الكثير من المناصب ،وتولت مهام عديدة في مجال نشر الوعي الضريبي ،وربط مصلحة الضرائب بالقطاعات الصناعية والإنتاجية من خلال الكثير من ورش العمل ، والندوات، والإعلانات المقروءة والمذاعة بوسائل الإعلام المختلفة ،مما دعم التواصل ،وأنعكس الوعي الضريبي على الإيرادات الضريبية التي تحققت على مدار الفترة الماضية كان أساسها الوعي والتفاعل بين أنظمة المجتمع الضريبي ومصلحة الضرائب .

وأكدت" مها على"  على أن هذا التكريم وسام على صدرها ،وأنها تكن بالعرفان والتقدير للكرم الذي أحاطها به

الجميع بدءا من معالي وزير المالية د. محمد معيط الذي لا يدخر جهداً في دعم الناجحين في كل القطاعات ، قائلتا إنه يعاملنا كأسرة واحدة وهدف واحد ، هذا الإنسجام والتفاعل الداخلي لم يكن ليتحقق دون إدارة رشيدة للوزارة من قبل معالي الوزير والسادة النواب وجميع المساعدين ورئيس مصلحة الضرائب وجميع الزملاء.

وتابعت: انها رغم كل الصعوبات التي مرت بها ،ولكن الدعم الإنساني الجم الذي وجدته دفعها لمزيد من التفاني والإنجاز لتحقيق الخطط الطموحة والأهداف التي تدعم جهود القيادة السياسية لصالح مصر.

ووجهت" مها على"  الشكر  لجميع  العاملين بوحده تكافؤ الفرص بوزاره الماليه ، و كل من ساهم في خروج  هذا التكريم بهذا الشكل المبهر و الذي ضم سيدات قديرات ، وشعرنا فيه بحفاوة بالغة وحب كبير .