عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استوت على الآخر.. أسعار الدواجن اليوم السبت في الأسواق المصرية

الدواجن
الدواجن

 ارتفاعات جديدة، تشهدها أسعار الدواجن، خلال التعاملات الصباحية اليوم السبت، في البورصة والأسواق المصرية، وسيطرت كلمات البحث بأسماء منتجاتها على مُحرك بحث جوجل من "البرازيلي والبانيه والبلدي والبط والبيض".

 

وفي هذا السياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار الدواجن، صباح اليوم السبت، قبل حلول شهر رمضان بأيام قليلة، وارتفعت أسعارها بشكل كبير، في حين اتجاة المواطنين إلى شراء الفراخ البرازيلي لانخفاض أسعارها وجودتها، وجاءت الأسعار على النحو الآتي:

 

أسعار الدواجن صباح اليوم السبت:

أسعار الفراخ البرازيلي وأماكن بيعها:

 تبدأ أسعار الفراخ البرازيلي، اليوم السبت، من 65 جنيهًا إلى 88 جنيهًا للفرخة الواحدة، حسب وزنها، ويتم بيعها في معارض أهلًا رمضان والجمعيات الاستهلاكية، بالإضافة إلى السوبر ماركات الشهيرة في القاهرة والمحافظات.

 

أسعار الفراخ البيضاء اليوم السبت:

  يواصل سعر الفراخ البيضاء الارتفاع في بورصة الدواجن وسجل صباح اليوم 73 جنيهًا للكيلو، ليباع للمستهلك في المحلات التجارية بـ85 جنيهًا.

 

أسعار البانيه اليوم السبت:

 يباع كيلو البانيه صباح اليوم في المحلات التجارية بسعر يتراوح بين 175 و195 جنيهًا، حسب المنطقة السكنية، وصل سعر كيلو الشيش طاووق إلى 188 جنيهًا للكيلو.

 

سعر أوراك الفراخ اليوم السبت:

 وصل سعر أوراك الفراخ اليوم في المحلات التجارية اليوم إلى 90 جنيهًا للكيلو.. بينما يباع كيلو كبدة الفراخ حاليًا بـ 90 جنيهًا.

 

أسعار الفراخ الأمهات اليوم السبت:

 ارتفع سعر الفراخ الأمهات، اليوم، في بورصة الدواجن إلى 71 جنيهًا للكيلو، ويباع بـ81 جنيهًا إلى المستهلك في الأسواق التجارية.

 

 

أسعار الفراخ البلدي اليوم السبت:

 استقر صباح اليوم سعر كيلو الفراخ البلدي في المزارع لتباع حاليًا بـ118 جنيهًا، وتصل إلى المستهلك في الأسواق الشعبية بـ130 جنيهًا.

 

أسعار الفراخ الساسو الحمراء اليوم السبت:

 وصل سعر كيلو الفراخ الساسو صباح اليوم في المزارع إلى 114 جنيهًا، ويباع للمواطن في المحلات التجارية بسعر 126 جنيهًا للكيلو الواحد.

 

أسعار البط البلدي اليوم السبت:

 وصل سعر البط البلدي قبل حلول شهر رمضان إلى 135جنيهًا للكيلو، ويباع كيلو البط مولارد حاليًا بـ100 جنيه، ووصل سعر البط الفرنساوي إلى 98 جنيهًا.

 

سعر الكتكوت الأبيض اليوم السبت:

 استقر سعر الكتكوت الأبيض، عمر يوم، عند سعر 28 جنيهًا، بينما يباع الكتكوت الساسو بـ17 جنيهًا صباح اليوم في المزارع.

 

أسعار البيض اليوم:

سعر البيض الأحمر اليوم السبت:

 سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم ارتفع في المزارع التبيض إلى 109 جنيهات، ويباع بـ115 جنيهًا للمواطن المستهلك في المحلات التجارية.

 

سعر البيض اليوم:

أسعار البيض الأبيض اليوم السبت:

 وصل البيض الأبيض صباخ اليوم في المزارع بسعر 107 جنيهات للكرتونة، ويصل إلى المواطن المستهلك بـ113 جنيهًا في المحلات التجارية.

 

أسعار البيض البلدي اليوم السبت:

ارتفع سعر كرتونة البيض صباح اليوم في المزارع إلى 112 جنيهًا، وتباع حاليًا في المحلات التجارية بسعر 120 جنيهًا.

 

اقرأ أيضًا..  أسعار الدولار اليوم في محلات الصرافة والبنوك