رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسعار الذهب تواصل الصعود في التعاملات المسائية

أسعار الذهب
أسعار الذهب

واصلت أسعار المشغولات الذهبية الصعود بنحو 10 جنيهات خلال التعاملات المسائية ، اليوم الاثنين 13 مارس، في الأسواق المصرية ومحال الصاغة، بعد موجة من الارتفاعات حققها المعدن الأصفر في التعاملات الصباحية ليصل إلى مستوى تاريخي جديد.

 

اقرأ أيضًا..ارتفاع أسعار الذهب بـ35 جنيهًا في تعاملات اليوم

 

 أسعار المشغولات الذهبية

 

يبدو أن أسعار المعدن الأصفر اتخذت طريق الصعود في الأسواق المصرية لتصل إلى مستويات تاريخية جديدة لم تصل لها من قبل، إذ سجل سعر عيار "21" عند مستوى سعر 1910 جنيه للجرام.

 

وحققت أسعار الذهب ارتفاعًا بما يصل إلى 45 جنيهاً للجرام خلال تعاملات، اليوم ، في الأسواق المحلية ومحال الصاغة، مقارنة بتعاملات أمس.

 

عاودت أسعار الذهب الصعود فى الأسواق المصرية من مستوى 1670 جنيهًا لتصل إلى مستوى 1910 جنيهات للجرام الواحد، حيث سجلت ارتفاعًا بلغ نحو 240 جنيهًا للجرام.

 

وتشهد أسعار الذهب فى مصر تذبذبات في الأسعار، إذ وصل سعر المعدن الأصفر في الأسواق إلى أعلى مستوى له على الإطلاق حتى الآن، وهو الـ1910 جنيهات.

 

ويرجع ارتفاع أسعار الذهب فى الأسواق، العرض والطلب إذ يدفع زيادة الإقبال على المعدن الأصفر الأسعار

نحو الأعلى على خلفية اتجاه المستثمرين الذي يعزز من قيمته في الأسواق لكونه ملاذًا آمنًا.

 

ثانيًا: تنعكس الأمور في حالة العزوف عن المعدن الأصفر الذي يضعف من بريق الذهب الذي يدفعه نحو الانخفاض في الأسواق عن طريق تحول المستثمرين نحو الدولار.

 

أسعار الذهب فى مصر:

 

أسعار الذهب فى مصر

 

ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، ليسجل متوسط سعر عيار "21" عند سعر 1910 جنيهًا، وهو الأكثر رواجًا في الأسواق المصرية، فيما بلغ متوسط سعر عيار "24" مستوى 2183 جنيهًا.

 

سجل متوسط سعر عيار "18" نحو 1637 جنيهًا، في حين بلغ متوسط سعر عيار "14" سعر 1273 جنيهًا، وحقق سعر الجنيه الذهب 16610 جنيهًا، فيما بلغ السعر العالمي للذهب نحو 1907 دولارًا للأوقية.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا..