رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«الكازار»: تسليم المرحلة الأولى بالجزء السكنى لمشروع «جو هليوبليس» التزامًا بتعاقداتنا مع عملائنا

بوابة الوفد الإلكترونية

 

قال نادر خزام، رئيس مجلس إدارة شركة الكازار للتطوير العقارى إن الشركة بدأت تسليم المرحلة الأولى من الجزء السكنى لمشروع «جو هليوبليس» بحى النزهة فى مصر الجديدة، وذلك التزامًا بالجدول الزمنى المتفق عليه رغم التحديات التى أثرت على كافة الشركات العاملة بالسوق العقارى.

وأشار فى بيان صحفى إلى أن الشركة تتمتع بملاءة مالية ومستقرة مما يعزز خطط الشركة لاستمرار التنفيذ فى مشروعاتها المختلفة والالتزام بالمواصفات والجدول الزمنى المحدد على الرغم من التحديات التى يواجهها السوق بالأخص فى بنود الاستيراد وتوفر خامات ومواد التشطيبات، وهو الأمر الذى أعتبره يدعم مصداقية الشركة لدى عملائها ويحافظ على مكانتها بالسوق العقارى وخططها التوسعية الطموحة.

وأوضح أن مشروع «جو هليوبليس» يعد أحد أبرز المشروعات التى تتولى الشركة تنفيذها وتسويقها، لتميزه بموقع حيوى واستراتيجى بمنطقة سياحية وتجارية تتوسط حى مصر الجديدة ومدينة

نصر، مما ينعكس على أهميته والإقبال عليه ويرفع من نسب التشغيل والعائد الاستثمارى.

وتابع أن المشروع سكنى متكامل يضم 1500 وحدة بمساحات متنوعة، وجزء تجارى وإدارى صُمم لجذب أهم وكبرى العلامات التجارية مجالات مختلفة التى بدأت الشركة بالفعل فى التعاقد معها. 

وأعلن عن طرح مرحلة جديدة من الوحدات الإدارية بمساحات تبدأ 62 مترا إلى 165 مترا، وطرح عدد محدود من الوحدات طبية بمساحات تبدأ من 38 مترا إلى 165 مترا، وحدات تجارية بمساحات تبدأ من 38 مترا وحتى 1800 متر، بأنظمة سداد على 4 سنوات.