عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسعار الحديد في الأسواق المصرية اليوم الثلاثاء

حديد التسليح
حديد التسليح

شهدت اسعار الحديد، صباح اليوم الثلاثاء في الاسواق المصلرية ولدى التاجر، ثباتاً سعريا، وسط الهبوط الملحوظ في الطلب على الحديد المسلح بعد القفزات الهائلة المتتالية لاسعارة، بمتوسط 1000 جنيه للطن ببداية الشهر الحالي في السوق المحلي، بسبب ارتفاع التكلفة الإنتاجية.

 

وفي هذا السياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" لمتابعيها المهتمين بالشأن الاقتصادي المصرية وسوق الاعمال والسلع، أسعار حديد التسليح، في الاسواق المصرية ولدى التاجر، وجاءت هذه الاسعار على النحو الأتي:

 

سعر الحديد اليوم في مصر

ويترقب سوق مواد البناء، إعلان مصانع الحديد، أي زيادات أخرى، خلال فبراير2023، على خلفية ارتفاعات سعر الدولار أمام الجنيه في البنوك، ووصوله لمستويات أعلى من الـ30 جنيهًا.

 

حديد عز

أعلنت شركة حديد عز، ثبات سعر الطن، خلال شهر فبراير الجاري، ليبلغ 26,985 جنيها، وهو من المصانع الأعلى إنتاجية داخل السوق.

 

حديد بشاي للصلب

بلغت أسعار الحديد، اليوم، في مصنع بشاي للصلب نحو 28,500 جنيها للطن، عقب الزيادة بنحو 1150 جنيها في الطن خلال شهر فبراير 2023.

 

حديد السويس للصلب

سجلت أسعار الحديد، اليوم، في مصنع السويس،

ثباتًا خلال فبراير الجاري، ليبلغ الطن نحو 26,850 جنيها تسليم أرض المصنع.

 

حديد المصريين

استقر حديد المصريين، اليوم، عند مستوياته المرتفعة 26,850 جنيهًا.

 

ووصل إنتاج مصر من حديد التسليح حوالي 7.9 مليون طن، والبليت حوالي 4.5 مليون طن، في حين أن وارداته «البليت» تُقدر بـ3.5 مليون طن، بحسب بيانات الغرفة التجارية للصناعات المعدنية باتحاد الصناعات.

 

أسعار الحديد عالميا

تراجعت العقود الآجلة لحديد التسليح تداول شهر فبراير 2023، في بورصة لندن للمعادن، عند تسوية تداولات جلسة الإثنين، لتسجل 704 دولارات للطن، بمقدار انخفاض 7 دولارات.

 

وانكمشت أسعار عقود خردة الحديد تسليم شهر فبراير 2023، بمقدار 17 دولارًا، لتسجل 415 دولارًا للطن.

 

إقرأ أيضًا..  

أسعار الدولار مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء