عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«كونتكت» أفضل شركة مالية فى تكنولوجيا التحول الرقمى بمصر 2022 .. صور

جائزة أفضل شركة مالية
جائزة أفضل شركة مالية في تكنولوجيا التحول الرقمي

حصلت كونتكت المالية القابضة الرائدة في الخدمات المالية غير المصرفية، على جائزة أفضل شركة مالية في تكنولوجيا التحول الرقمي بمصر لعام 2022، والتي تقدمها مجلة The Global Economics البريطانية المتخصصة في الشئون الاقتصادية خلال حفل أقيم في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة. 

 

تسلم الجائزة سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة "كونتكت المالية القابضة"، وتأتي هذه الجائزة تقديرًا لجهود الشركة التي تضع عملائها كأولوية لكل لأعمالها من خلال توفيرها الدائم لحلول وخدمات مالية مرنة ومبتكرة ومتطورة تتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة. 

 

 اقرأ أيضا.. كونتكت المالية توقع اتفاقية تعاون للتوسع في خدمات المنصات الرقمية

 

وأعرب  سعيد زعتر عن سعادته بالجائزة مؤكدًا: "إن حصولنا على هذه الجائزة يعكس الإنجازات القوية التي قدمتها الشركة في الآونة الأخيرة ومكانتها في السوق المصرية، كشركة رائدة في مجال تقديم الحلول المالية، كما يعزز من خطواتنا نحو التوسع بنطاق خدماتنا وابتكار خدمات جديدة وعقد مزيد من الشراكات الاستراتيجية المثمرة، وهذا ما يدعم الاقتصاد المصري في تحقيق الشمول المالي الذي يعد ضمن أهداف رؤية مصر 2030".

\

وأشار زعتر إلي أن أبرز معيار لنيل الجائزة كان نظام التقييم الائتماني الإلكتروني للعملاء الأفراد بالشركة، القائم على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، والذي يستند إلى خبرة قطاع الائتمان بالمجموعة التي تمتد إلى عقدين، فعملت كونتمت على تقديم تجربة فريدة من نوعها في مصر لتجمع بين كفاءة الخدمة الإلكترونية وسرعتها وبين تطبيق مبدأ "الائتمان العادل" في نفس الوقت، مشيراً إلي أن هذا المبدأ لا يحمي جهة التمويل من المخاطر الائتمانية فقط، بل يراعي أيضًا التوازن في العبء الدَيْني الذي يتحمله العميل. 

 

جدير بالذكر، أن كونتكت المالية القابضة، قد اختيرت ضمن قائمة أقوى50 شركة في مصرلعام 2022 من مجلة فوربس ميدل إيستForbes Middle East.

 

عن شركة كونتكت المالية القابضة

 

كونتكت المالية القابضة ش.م.م (كود البورصة المصرية CNFN.CA) هي مجموعة رائدة في تقديم الحلول والخدمات المالية غير المصرفية، حيث تتولى إدارة مجموعة من الشركات التي تقدم من خلالها مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات التمويلية والتأمينية.

 

 وتتبنى كونتكت منهجًا مبتكرًا لضمان تقديم خدماتها بأعلى جودة في مجالات التمويل والتأمين، وذلك بأسهل إجراءات وصولاً إلى قطاع عريض من السوق.

 

 فعن طريق شركة كونتكت للتمويل، تقدم كونتكت برامج تمويلية متنوعة لتمويل شراء السيارات والمركبات الجديدة والمستعملة وبرامج تمويل السلع المعمرة، إضافة إلى برامج التمويل العقاري والتشطيب من خلال كونتكت للتمويل العقاري، وبرامج التمويل التجاري من خلال شركاتها الشقيقة كونتكت التأجير التمويلي وكونتكت التخصيم. كما تقدم ثروة خدمات التأمين من خلال شركتي ثروة للتأمين وثروة لتأمينات الحياة.

 

 كما تعد الشركة أول وأكبر مصدر لسندات التوريق في مختلف المجالات بالسوق المصري.

 

شركة كونتكت المالية القابضة ش.م.م. مرخصة وخاضعة للهيئة العامة للرقابة المالية.