رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسعار الدواجن بمحلات التجزئة اليوم الجمعة

الدواجن والبيض
الدواجن والبيض

شهدت أسعار الدواجن، بالأسواق المحلية ومحلات التجزئة حالة من الاستقرار النسبي مع بداية تعاملات اليوم الجمعة 20 يناير، ليسجل متوسط سعر الكيلو نحو 57 جنيهًا تسليم أرض المزرعة، فى حين يصل السعر للمستهلك فى الأسواق ما بين 62 و65 جنيهًا، وقد يختلف هذا السعر بحسب كل منطقة.

اقرأ أيضًا.. التعامل بالجنيه المصري مع روسيا يقلل الاعتماد على الدولار

 

وكانت أسعار الدواجن قد شهدت ارتفاعات غير مسبوقة خلال الأيام الماضية، بالأسواق المحلية ومحلات التجزئة، ليصل سعر الكيلو نحو 80 جنيهًا، ويأتي ذلك على خلفية ارتفاع سعر الدولار وتعطل شحنات الأعلاف في الموانئ.

ومن جانبه أوضح عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن، إن ارتفاع اسعار الدواجن يرجع إلى تعطل شحنات الأعلاف، فضلا عن ارتفاع الدولار الأمريكي، مضيفًا أن انخفاض اسعار الدواجن متعلق بانخفاض أسعار مستلزمات الإنتاج الأساسية.

أسعار الفراخ البلدي

سجلت أسعار الفراخ الساسو 58 جنيهًا، ويصل سعرها للمستهلك 63

جنيهًا، وجاءت أسعار الدواجن لتسجل أسعار الفراخ البلدي 70 جنيهًا وتصل للمستهلك 75 جنيهًا، وبلغت أسعار الدواجن الأمهات إلى 50 جنيهًا، ويصل سعرها للمستهلك 55 جنيهًا، وسجل سعر كيلو البانيه 140 جنيهًا للمستهلك في محلات الدواجن.

 

سعر الكتكوت اليوم في مصر

سعر الكتكوت الأبيض اليوم 12 جنيها.

 

سعر الكتكوت الساسو اليوم 8.5 جنيه.

 

سعر الكتكوت البلدي 7.5 جنيه.

 

سعر كتكوت روزي 4.5 جنيه.

أسعار البيض

وتسجل أسعار البيض فى سوق الجملة 86 جنيها لسعر الأبيض فى حين يبلغ سعر البيض البلدى 93 جنيها الكرتونة وبلغ سعر البيض الأحمر 89 جنيها للكرتونة.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.