رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسعار الذهب في التعاملات المسائية

أسعار الذهب
أسعار الذهب

شهدت أسعار المشغولات الذهبية استقراراً نسبياً خلال التعاملات المسائية، اليوم الأحد، 20 نوفمبر في الأسواق المحلية ومحلات الصاغة بعد الانخفاض الصباحي بنحو 3 جنيهات.

 

اقرا ايضاً..أسعار الذهب تقفز 7 جنيهات في التعاملات المسائية

 

أسعار الذهب

 

وغيرت أسعار المشغولات الذهبية طريقها مراراً وتكراراً فى الفترة الخيرة،  إذ سجلت أمس أعلى مستوى وصلت إليه  في الأسواق المصرية وهو 1293 جنيهًا؛ ليهبط من أعلى قمته إلى مستوى 1290 جنيها، لتواصل الأسعار التذبذب ما بين الارتفاع والانخفاض؛ لتحجب توقعات اتجاهها.

 

 

وزيادة الإقبال على المعدن الأصفر عن طريق العرض والطلب، تدفع أسعار الذهب نحو الصعود إلى الأعلى على خلفية اتجاه المستثمرين الذي يعزز من قيمته في الأسواق لكونه ملاذًا أمناً، وتنعكس الأمور فى حالة العزوف الذي يضعف من بريق الذهب في الذي يدفعه نحو الانخفاض في الأسواق، ويكون للدولار العالمي أيضًا تأثيره في سعر الذهب من حيث

الطلب والعزوف على سعر الأوقية في السوق العالمية مما يعكس سعرها في الأسواق المحلية .

 

 

وإليكم آخر تحديث لأسعار الذهب في مصر:

  

أسعار الذهب

 

استقرت أسعار الذهب ليسجل متوسط سعر عيار "21" عند سعر 1290 جنيها، وهو الأكثر رواجًا في الأسواق المصرية ، فيما بلغ متوسط سعر عيار "24" مستوى 1474 جنيهًا.

 

وسجل متوسط سعر عيار "18" نحو 1105 جنيهات، في حين بلغ متوسط سعر عيار "14" عند سعر 860 جنيها، وحقق سعر الجنيه الذهب 11355 جنيهًا، فيما بلغ السعر العالمي للذهب نحو 1752 دولارًا للأوقية.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا..