رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الذهب يواصل يواصل صعوده ويقفز 5 جنيهات

الذهب
الذهب

واصلت أسعار المشغولات تحقيقها للمكاسب لثلاثة أيام متتالية خلال تعاملات اليوم الأربعاء 21 سبتمبر فى الأسواق المصرية ومحلات الصاغة، ليقفز الذهب بنحو 5 جنيهات للجرام الواحد.

 

اقرأ أيضًا..الذهب يواصل الصعود بنحو 6 جنيهات

 

 أسعار المشغولات

 

وسلك أسعار المعدن الأصفر في مصر مسارًا مختلفًا عن مسار الذهب العالمي الذي تراجع في الأسواق العالمية بسبب قوة الدولار الأمريكي، وارتفاع أسعار الفائدة في البنك المركزي الأمريكي، ما عزز من شأن العملة الأمريكية التي طغت على لمعان المعدن الأصفر عالميًا.

 

في حين سلكت أسعار الذهب في مصر طريقًا آخر متجهًا نحو الصعود إلى الأعلى، بسبب المخاوف من ارتفاع أسعار الدولار في السوق المحلية مما عززت تلك المخاوف ارتفاع سريع في السوق المحلية.

 

وبلغت أسعار المشغولات الذهبية في وقت سابق في السوق المصرية أعلى مستوى لها وهو 1200 جنيه، ثم بعد ذلك اتخذت مسارًا منحنيًا نحو الهبوط

من أعلى مستوى وصلت إليه لتصل إلى مستوى 970 جنيهًا.

 

وإليكم آخر تحديث لأسعار الذهب في مصر:

 

أسعار المشغولات الذهبية

 

حققت أسعار المشغولات الذهبية ارتفاعاً خلال تعاملات، اليوم، ليسجل متوسط سعر عيار "21" عند سعر 1128 جنيهًا، وهو الأكثر رواجًا في الأسواق المصرية، فيما بلغ متوسط سعر عيار "24" مستوى 1289 جنيهًا.

 

وسجل متوسط سعر عيار "18" نحو 967 جنيهًا، في حين بلغ متوسط سعر عيار "14" عند سعر 752 جنيهًا، وحقق سعر الجنيه الذهب 9915 جنيهًا، فيما بلغ السعر العالمي للذهب نحو 1676 دولارًا للأوقية.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا..