رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

زيادة جديدة في أسعار السجائر

اقتصاد

الأربعاء, 21 سبتمبر 2022 13:15
زيادة جديدة في أسعار السجائر أسعار السجائر
كتب- أحمد عبدالرحيم

 أعلنت الشركة الشرقية للدخان (ايسترن كومباني)، خلال تعاملات اليوم الأربعاء، عن زيادة جديدة فى بعض أنواع السجائر فى الأسواق، وذلك نتيجة ارتفاع أسعار المواد الخام والشحن بسبب صعود الدولار.

 

 اقرأ أيضًا.. اختفاء السجائر من الأسواق.. وشعبة الدخان: «الأجنبية» كلمة السر.

 

 أسعار السجائر

 قالت الشركة فى صباح اليوم، إن الزيادة جاءت فى كل من علبة بال مال وفيسيروي بقيمة تتراوح ما بين 1 إلى 3 جنيهات، لتصل عبوة سجائر بال مال للمستهلك مبلغ 31 جنيهًا، وسعر بيع سجائر فيسيروي نحو 31 جنيهًا، وهذه الأسعار سوف تطبق من اليوم.

 وأعلنت الشركة فى وقت سابق من الشهر الجارى يوم  4 سبتمبر، عن زيادة فى أنواع السجائر كليوباترا، حيث ارتفع كل من سعر كليوباترا بوكس 10" من 11 نحو 13جنيهًا، سعر كليوباترا كينج سايز من 17.50 لتصل إلى 20.50جنيه، سجائر كليوباترا سوفت كوين من 17 لتصل إلى 21 جنيهًا.

 وارتفع سعر سجائر (بوسطن، بلمونت)  من 18.50 لتصل إلى 22 جنيهًا، وسعر سجائر كليوباترا بوكس (أبيض، ألوان) من 18 لتصل إلى 22 جنيهًا، وسعر سجائر سوبر ستار من 19 لتصل إلى 23 جنيهًا.

 وسجل سعر سجائر مونديال (أحمر، أزرق ، سيلفر) من 20 لتصل إلى 23 جنيهًا، وسعر مونديال سويتش( بلوبيري،

منتول) من 23 لتصل إلى 24 جنيهًا، وسعر كليوباترا بلاك 24 جنيهًا، وسجلت ماتوسيان سوبر 24 جنيهًا.

 

أسعار السجائر

 

 سجلت أيضًا أسعار السجائر الأجنبية، ارتفاعًا فى 7 سبتمبر الحالى، حيث أعلنت شركة فيليب موريس إحدى الشركات الأجنبية للسجائر في مصر، لترفع الأسعار فى بعض أصناف السجائر بقيمة 3 جنيهات. 

 وتمثلت الزيادة فى عبوة مارلبورو أحمر لتصل إلى 48 جنيهًا، ومارلبورو ذهبي لتصل إلى 48 جنيهًا، مارلبورو purple mix للعلبة لتصل إلى نحو 48 جنيهًا، ومالبورو crafted بأنواعها لتصل إلى 38 جنيهًا.

 وطالت أيضًا الزيادة أسعار سجائر ( إل إم) أحمر لتصل إلى سعر 35 جنيهًا، وسعر( إل إم) أزرق لتصل إلى مستوى 35 جنيهًا، وبلغ سعر( إل إم )فضي عند سعر 35 جنيهًا، وسجل سعر( إل إم Forward) للعلبة لتصل إلى 35 جنيهًا

 

 لمزيد من الأخبار اضغط هنا.

أهم الاخبار