رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جرام الذهب يقفز 18 جنيهاً في التعاملات الصباحية

الذهب
الذهب

بدأت أسعار المشغولات الذهبية أسبوعها بقفزه كبيرة فى سعر الجرام الواحد بنحو 19 جنيهاً خلال التعاملات الصباحية، اليوم السبت، فى الأسواق المصرية ومحلات الصاغة، لتسلك الأسعار في مصر مساراً مختلفاً عن مسار الذهب العالمي الذي تراجع في الأسواق العالمية بسبب قوة الدولار الأمريكي وارتفاع أسعار الفائدة فى البنك المركزي الأمريكي، ما عزز من شأن العملة الأمريكية الذي طغت على لمعان المعدن الأصفر عالمياً.

 

اقرا ايضاً..أسعار الذهب تقفز 16 جنيهًا

 

فى حين سلكة أسعار الذهب فى مصر طريق اخر متجهة نحو الصعود إلى الأعلى، بسبب المخاوف من ارتفاع أسعار الدولار في السوق المحلية مما عززت تلك المخاوف ارتفاع سعرة في السوق المحلي.

 

وبلغت أسعار المشغولات الذهبية في وقت سابق في السوق المصرية أعلى مستوى لها وهو 1200 جنيه، ثم بعد ذلك اتخذت مسارًا منحنيًا نحو الهبوط

من أعلى مستوى وصلت إليه لتصل إلى مستوى 970 جنيهًا.

 

وإليكم آخر تحديث لأسعار الذهب فى مصر:

حققت أسعار المشغولات الذهبية ارتفاعًا خلال تعاملات، اليوم، ليسجل متوسط سعر عيار "21" 1118 جنيهًا، وهو الأكثر رواجًا في الأسواق المصرية، فيما بلغ متوسط سعر عيار "24" مستوى 1278 جنيهًا.

 

وسجل متوسط سعر عيار "18" نحو 958 جنيهًا، في حين بلغ متوسط سعر عيار "14" عند سعر 745 جنيهًا، وحقق سعر الجنيه الذهب 9680 جنيهًا، فيما بلغ السعر العالمي للذهب نحو 1715 دولارًا للأوقية.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا..