رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أسعار الذهب تتراجع اليوم.. والجرام يفقد 10 جنيهات

مشغولات ذهبية
مشغولات ذهبية

تراجعت أسعار المشغولات الذهبية، بالأسواق المحلية ومحلات الصاغة مع بداية تعاملات اليوم الخميس، بقيمة بلغت 10 جنيهات في سعر الجرام الواحد، وذلك بعد ارتفاعات أمس بحوالي 27 جنيها على مدار عدة مرات، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر رواجًا في الأسواق المصرية 1105 جنيهات، مقابل سعر أمس 1115 جنيهًا.

اقرأ أيضًا.. 827 ملايين دولار صادرات مصر من الذهب

 

 أسعار الذهب بالأسواق المحلية ومحلات الصاغة :-

ووصل سعر الذهب عيار 24 ليسجل 1263 جنيهًا، وبلغ سعر الذهب عيار 18 عند 947 جنيهًا، كما سجل سعر الذهب عيار 14 نحو 735 جنيهًا، وبلغ سعر الجنيه الذهب نحو 8840 جنيهًا.

 

يترقب سوق الذهب العالمي هذا الأسبوع عددًا من الأحداث المهمة التي يمكن أن تؤثر على تداول المعدن النفيس، حيث تساهم الأحداث والتقارير الاقتصادية في تغيير توجهات المستثمرين نحو الملاذات الآمنة.

 

وينتظر المتداولون على الذهب اليوم 

اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022، يوم فاصل في مسار تداول الذهب هذا الأسبوع، حيث يترق السوق إعلان مؤشر مديري المشتريات الياباني ومؤشر مديري المشتريات الصيني، ومؤشر أسعار المنازل في بريطانيا ومبيعات التجزئة الألمانية ومؤشر مديري المشتريات بالقطاع الصناعي التركي ومعدل البطالة في منطقة اليورو وطلبات إعانة البطالة الأمريكية ومؤشر مديري المشتريات الصناعي في أمريكا.

 

ويختم سوق الذهب تداولات هذا الأسبوع على انتظار بيانات الميزان التجاري الألماني ومؤشر أسعار المنتجين في منطقة اليورو ومعدلات البطالة في الولايات المتحدة الأمريكية وطلبيات المصانع في أمريكا.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.