عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

العربي: المجتمع التجاري حريص علي مواكبة المتغيرات الدولية بتكنولوجيا مصرية

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

قال المهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية إن المجتمع التجاري بأثره في تطوير مستمر لمواكبة التطور التكنولوجي للتطورات العالمية كما يتبني البرمجيات المصرية لتحقيق ذلك الهدف كلما أمكن ذلك.

 

وأشار العربي، في كلمته التي ألقاها نيابة عنه محمد المصري نائب رئيس الاتحاد، إلى حرص الغرف التجارية واتحادها العام  علي نشر التكنولوجيات المتقدمة في كافة القطاعات الإنتاجية والتجارية والخدمية علي اختلاف احجامها، وفي مختلف المحافظات، محدثين وناشرين لفكر وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات.

 

اقرأ أيضًا.. بالتزكية "عبده" رئيسًا لشعبة المستلزمات الطبية.. والمسلمي وجمال نائبان

جانب من المؤتمر

وأضاف اننا نحرص أيضاً أن تكون تلك التكنولوجيات بأيادي مصرية، لأن ذلك هو السبيل الوحيد لإنشاء صناعة معلومات وطنية قادرة علي المنافسة، ليس فقط داخل مصر، ولكن وهو الأهم، في الأسواق العالمية أيضاً.

 

جانب من المؤتمر

وأوضح أن دورنا كمجتمع أعمال في المرحلة القادمة سيكون احتضان الشركات الواعدة، وتقديم المعونة الفنية، وربطها ببعض وتسويق مشروعاتهم للشركات الكبرى الأعضاء  باتحاد الغرف الأفريقية والذي تستضيفه مصر، وأشرف برئاسته.

 

وسيتعاظم كل ذلك من خلال الخدمات المستحدثة التى سنقدمها من المقر الجديد للاتحاد، وهو أول مبنى ذكى للغرف التجارية بالشرق الاوسط وافريقيا، والذى تم تصميمه وتنفيذه فى اطار تعاون

اخر مثمر مع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

جانب من المؤتمر

 

جاء ذلك خلال كلمته الافتتاحية لمعرض ومؤتمر Tech Invest الذي ينظمه الشعبة العامة للاقتصاد الرقمى والتكنولوجيا التابعة للاتحاد العام للغرف التجارية ، التى جاءت تحت عنوان "دعم وتنمية الاستثمار فى مجال تكنولوجيا المعلومات" وذلك ضمن فعاليات الدورة الرابعة للفعاليات. 

 

جانب من المؤتمر

 

و حضر فعاليات الافتتاح؛ عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق، وخالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق، و خليل حسن خليل رئيس الشعبة العامة للاقتصاد الرقمى والتكنولوجيا بالاتحاد العام للغرف التجارية، ومحمد المصري نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية نيابة عن المهندس إبراهيم العربى رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية وعدد من قيادات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة الى نخبة من القطاع المصرفى والمستثمرين.

جانب من المؤتمر

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.